عاجل.. الاتحاد الدولي يمهل منتخب مصر الأوليمبي حتى هذا الموعد لإرسال قائمته النهائية

عاجل.. الاتحاد الدولي يمهل منتخب مصر الأوليمبي حتى هذا الموعد لإرسال قائمته النهائية

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، مد مهلة إرسال المنتخبات المشاركة في أوليمبياد طوكيو، قوائمهم النهائية حتى يوم 2 يوليو المقبل.

وكشف مجدي عبد الغني، عضو اتحاد الكرة السابق، عن قيام الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بمد مهلة إرسال القوائم النهائية للمنتخبات المشاركة في أوليمبياد طوكيو 2020، حتى يتيح الفرصة لجميع المنتخبات للاستقرار بشكل نهائي على قوائم اللاعبين.

الفيفا يخطر اتحاد الكرة بتأجيل وعد إرسال القائمة المشاركة في الأوليمبياد

وأكد عبد الغني في تصريحات عبر برنامجه "ملعب البلدوزر" على قناة الشمس، أن الفيفا أخطر الاتحاد المصري لكرة القدم رسميا بتأجيل إرسال القوائم النهائية للاعبين المشاركين في أوليمبياد طوكيو.

وتم مد المهلة حتى 2 يوليو بدلا من 30 يونيو، حتى تتاح الفرصة لكل منتخب الاستقرار بشكل نهائي على القائة النهائية المشاركة في البطولة.

ويعيش شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي حالة من الحيرة الشديدة بسبب هناك أكثر من أزمة تهدد الفريق أبرزها تمسك ليفربول بعدم مشاركة محمد صلاح في البطولة بالإضافة إلى إصابة مصطفى محمد ومشاركة لاعبي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

محاولات مكثفة لتواجد محمد صلاح مع المنتخب الأوليمبي

كشف علاء عبد العزيز مدير المنتخب الوطني الأول عن وجود اتصالات مكثفة لإنهاء الأمر، ولا يوجد اي تطورات جديدة بشأن عدم تواجد الدولي المصري رفقة المنتخب الأوليمبي في طوكيو.

يذكر أن منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو تبدأ 22 يوليو المقبل وحتى 7 أغسطس، بمشاركة 16 منتخبا من 6 اتحادات قارية مقسمة على 4 مجموعات تًقام في 6 مدن باليابان منظمة دوري الألعاب الأولمبية، حيث جاء المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة والتي تضم كلا من الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا.

وكان يورجن كلوب قد رفض مشاركة محمد صلاح في أوليمبياد طوكيو من أجل التواجد مع ليفربول في المعسكر الإعدادي للموسم الجديد.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com