عاجل.. الإتحاد الكاميروني يكشف عن موعد قرعة كأس أمم أفريقيا 2021

كأس أمم أفريقيا
كأس أمم أفريقيا

كشف الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، عن موعد مراسم قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، والتي ستقام علي أراضيه، في يناير 2022.

أكد الاتحاد الكاميروني، في بيان له، إن قرعة كأس أمم أفريقيا 2021، ستقام يوم 17 أغسطس المقبل في السابعة مساءً بالتوقيت المحلي، وذلك من خلال نص الخطاب الذي أرسله الإتحاد الكاميروني، إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس الأمم الأفريقية خلال الفترة من 16 يناير 2022، إلي 16 فبراير من نفس العام.

وتأجلت منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية لمدة عام بسبب جائحة كورونا، حيث كان من المقرر إقامتها في 2021.

وكان باتريس موتسيبي رئيس الـ"كاف"، كان قد أعلن أن بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، في الكاميرون ولم يتم تغيير مكانها، وذلك رداً علي الشائعات التي تردد حول إمكانية نقلها لبلد آخر.

وتحدد يوم 25 يونيو الماضي، موعداً لإجراء قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية  2021، لكن تم تأجيلها في هذا الموعد لعدم جاهزية الكاميرون.

وتأهل منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 في الكاميرون، وللمرة  25 فى تاريخه بعد صدارته للمجموعة السابعة فى التصفيات، برصيد 12 نقطة.

ويقود منتخب مصر 24 منتخباً إلي نهائيات كأس الأمم الأفريقية، وهم غينيا، بوركينا فاسو، مالى، الجزائر، تونس، الكاميرون، السنغال، جامبيا، جزر القمر، غينيا الاستوائية، زيمبابوي، الجابون، غانا، السودان، نيجيريا، كوت ديفوار، المغرب، مالاوي، موريتانيا، إثيوبيا، غينيا بيساو والرأس الأخضر، وأخيرا سيراليون.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com