عاجل.. إصابة مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا بفيروس كورونا

أرتيتا - أرسنال ضد مان سيتي
أرتيتا - أرسنال ضد مان سيتي

أعلن نادي أرسنال إصابة مدرب الفريق، ميكيل أرتيتا، بفيروس كورونا المستجد، اليوم الأربعاء، وذلك بعدما جاءت عينته الخاصة بالفيروس إيجابية.

أكد آرسنال أن نتائج اختبار أرتيتا إيجابية لـ كورونا وسيغيب عن مباراة أرسنال ضد مانشستر سيتي المقبلة، التي من المقرر أن تجمع بين الفريقين، السبت المقبل، في الدوري الإنجليزي

أرسنال يعلن إصابة أرتيتا بكورونا

وذكر النادي على الموقع الرسمي: سيغيب ميكيل أرتيتا عن مباراتنا ضد مانشستر سيتي في يوم رأس السنة الجديدة بعد أن أثبتت الاختبارات الإيجابية لـ كوفيد -19. يعزل ميكيل تماشيًا مع إرشادات الحكومة ونتمنى له التوفيق.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، قد أعلنت مساء الأحد الماضي، تأجيل مباراة أرسنال ضد وولفرهامبتون بسبب تفشي فيروس كورونا "كوفيد 19".

وكان من المفترض إقامة مباراة أرسنال ضد وولفرهامبتون، أمس الثلاثاء 28 ديسمبر الجاري، بالجولة العشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الجاري.

ووافق الدوري الإنجليزي الممتاز على طلب وولفرهامبتون لتأجيل المباراة – التي كان من المقرر أن تقام في 28 ديسمبر – بسبب تزايد المصابين بفيروس كورونا المستجد في صفوف الذئاب.

وجاء بيان الدوري الإنجليزي الممتاز كالتالي: "للأسف، تم تأجيل مباراة نادي أرسنال ضد وولفرهامبتون على ملعب الإمارات، والتي من المقرر أن تقام ظهر يوم الثلاثاء 28 ديسمبر".

وأضاف البيان: "وافق مجلس إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز على طلب التأجيل لأن وولفرهامبتون ليس لديه العدد المطلوب من اللاعبين المتاحين للمباراة (13 لاعبا خارج الملعب وحارس مرمى واحد) نتيجة لعدد من حالات فيروس كورونا".

وأكمل: "كانت الرابطة قادرة على اتخاذ القرار مسبقًا قبل المباراة لتوضيح الأندية المتأثرة ومشجعيها، نأسف للإزعاج والاضطراب الذي تسببت فيه خطط المؤيدين والمشجعين والذين كانوا لديهم نية حضور اللقاء".

وتسبب فيروس كورونا في تأجيل العديد من المباريات في الدوري الإنجليزي، كما تعرض عدد من اللاعبين والمدربين للإصابة بكوفيد 19 وكان آخرهم باتريك فييرا مدرب كريستال بالاس وستيفن جيرارد المدير الفني لأستون فيلا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com