عاجل.. إصابة كانتي نجم تشيلسي بفيروس كورونا

كانتي يحسم مستقبله مع تشيلسي.. إعرف التفاصيل
كانتي يحسم مستقبله مع تشيلسي.. إعرف التفاصيل

تم التأكد – بشكل رسمي – من إصابة نجولو كانتي، نجم تشيلسي، بفيروس كورونا، وذلك قبل ساعات من مواجهة البلوز أمام يوفنتوس، في دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلاقي تشيلسي نظيره يوفنتوس، غدًا الأربعاء، على ملعب "آليانز ستاديوم"، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

ووفق ما أعلن عنه توماس توخيل، مدرب تشيلسي، فقد تعرض نجولو كانتي، نجم البلوز، للإصابة بفيروس كورونا، ما يحول دون تواجده مع الفريق في المباراة المقبلة.

وعلى الفور – عقب التأكد من إصابة كانتي – تم عزله بعيدًا عن الفريق، من أجل الخضوع لحجر صحي، لحين التأكد من تحول عينته من إيجابية إلى سلبية.

هذا وكانت تقارير صحفية قد أكدت – صباح اليوم الثلاثاء – غياب كانتي عن مواجهة تشيلسي أمام يوفنتوس، لمعاناته من المرض، وذلك دون الكشف عن طبيعة هذا المرض.

كما أشارت تقارير صحفية أن غياب كانتي سيمتد كذلك لمباراة ساوثهامبتون، في الدوري الإنجليزي، السبت المقبل، وذلك قبل الكشف عن إصابته بفيروس كورونا من قبل المدرب توخيل.

كما أكد توماس توخيل، خلال تصريحاته اليوم في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الغد، غياب كل من مايسون ماونت، كريستيان بوليسيتش، ريس جيمس.
وقال توخيل بشأن المباراة "نحن نتحسن في مباراة تلو الأخرى، لدينا الخبرة والحافز للفوز باللقاء، ولكننا لسنا المرشحين لنيل لقب دوري أبطال أوروبا".

تجدر الإشارة أن كانتي غاب عن تشيلسي لأكثر من مباراة في الموسم الجاري، بسبب معاناته من الإصابة في الكاحل.

وفي سياق متصل فقد أشارت تقارير صحفية – مؤخرًا – إلى موافقة تشيلسي لفكرة بيع كانتي، وذلك في حال وصول عرض جيد للنادي اللندني، مع ارتباط اسم اللاعب بأكثر من نادٍ في أوروبا، من بينهم ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

تقارير رحيل كانتي تأتي بعدما قدم النجم الفرنسي مستويات مميزة للغاية في السنوات الأخيرة رفقة البلوز، إذ كان سببًا رئيسيًا في حصول الفريق على لقب دوري أبطال أوروبا، الموسم المنصرم.

وكان كانتي قد توج بجائزة أفضل لاعب خط وسط في أوروبا، عن الموسم المنصرم، وذلك من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com