عاجل.. أيك أثينا يوقع مع أمرابط لاعب النصر السابق

أمرابط - لاعب أيك أثينا
أمرابط - لاعب أيك أثينا

أعلن نادي أيك أثينا اليوناني، رسمياً، عن تعاقده مع المحترف المغربي نور الدين أمرابط لاعب النصر السعودي السابق.

وحصل نادي أيك أثينا اليوناني رسمياً على توقيع نور الدين أمرابط نجم منتخب المغرب، لمدة موسمين قادمين حتى 2023.

أيك أثينا يتعاقد مع نور الدين أمرابط

وانتهت علاقة أمرابط بنادي النصر رسمياً، في 30 يونيو الماضي، وبالرغم من نية اللاعب لتوقيع عقد جديد ولكن إدارة النادي السعودي رفضت ذلك لعدم وجود مكان في قائمة أجانب الفريق الأول.

ودخلت إدارة أيك أثينا في محادثات مع المغربي نور الدين أمرابط، للحصول على توقيعه بناءً على توصية المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش الذي سبق له تدريب أهلي جدة، بالموسم الماضي.

أرقام أمرابط مع النصر

أمرابط انضم لصفوف النصر السعودي في صيف عام 2018 قادماً من واتفورد الانجليزي، وسبق للمغربي اللعب لأندية أياكس وآيندهوفن وجالطة سراي وقيصري سبور التركي ومالاجا وليجانيس الإسباني.

وشارك أمرابط مع النصر في 80 مباراة ببطولة الدوري السعودي خلال الثلاث مواسم الماضية وسجل 15 هدفاً وصنع 22 تمريرة حاسمة وصنع إجمالي عدد فرص (210 فرصة) و146 عرضية صحيحة و203 مراوغة صحيحة.

نور الدين أمرابط

وكانت تقارير سعودية، قد ذكرت مؤخراً، أن أمرابط كان ضمن اهتمامات إداراتي الهلال وأهلي جدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشف المغربي نور الدين أمرابط، لاعب النصر السعودي السابق، حقيقة وجود مفاوضات سابقة مع الهلال والأهلي بعد انتهاء عقده مع الفريق العاصمي.

وقال أمرابط في تصريحات إعلامية، حول رحيله عن النصر: "رفضت عدة عروض من أجل النصر وكنت أرغب الاستمرار مع الفريق ولكن رئيس النادي أبلغني بعدم وجود مجال بعد التعاقدات الأخيرة".

وأوضح أنه لن ينتقل إلى أي نادٍ آخر منافس للنصر في المملكة السعودية، مؤكداً عدم صحة الأنباء التي ترددت حول مفاوضات الهلال معه للحصول على خدماته.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com