عاجل.. أندي ديلور يقود نيس لتحقيق فوزًا قاتلاً أمام أنجيه في الدوري الفرنسي

نيس ضد أنجيه
نيس ضد أنجيه

أسدل الستار على فعاليات المباراة المثيرة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي أنجيه أمام نظيره نيس، في إطار بطولة الدوري الفرنسي الممتاز "ليج وان".

ودارت فعاليات مباراة أنجيه ضد نظيره نيس، على هامش مباريات الجولة الثانية عشر من عمر بطولة الدوري الفرنسي، وذلك على أرضية ملعب "رايموند كوبا".

واستطاع فريق نيس أن يقتنص فوزًا مثيرًا من قلب ملعب أنجيه، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي شهدت سيطرة كبيرة من جانب فريق نيس، الضيف الثقيل.

أنجيه يقتنص تعادلاً مثيرًا أمام نيس

وشهدت مباراة نيس وأنجيه في الجولة الـ 12 من الدوري الفرنسي سيطرة كبيرة من لاعبي الضيف، نيس، وتوالت تسديداتهم على المرمى منذ البداية بهدف إدارك هدف الأسبقية.

وتوالت هجمات نيس لأجل إحراز الهدف الثاني، ولكن حصل فريق أنجيه على ركلة جزاء ثمينة في الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول والمباراة.

وواصل فريق نيس الضغط حتى استطاع النجم الجزائري المتألق، أندي ديلور، أن يسجل هدف التعادل لصالج نيس في الدقيقة 57 من عمر المباراة، ليعلن نتيجة التعادل 1-1 بين الفريقين.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، حيث استمرت سلسلة من الهجمات الشرسة من جانب نيس حتى استطاع ديلور تسجيل هدفًا قاتلاً في شباك أنجيه بالدقيقة 1+90 من عمر المباراة.

ترتيب نيس وأنجيه في الدوري الفرنسي

بهذا الفوز ارتفع رصيد نيس إلى 23 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب، بعد أن لعب 12 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 3 مباراة وخسر في مباراتين.

بينما تجمد رصيد أنجيه عند 17 نقطة يحتل بهم المركز الثامن، بعد أن لعب 12 مباراة حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 5 مباريات وتلقى الخسارة في 3 مباريات.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com