صفقة ثلاثية.. تشيلسي يضحي بأبراهام للفوز بصفقة روميلو لوكاكو

صفقة ثلاثية.. تشيلسي يضحي بأبراهام للفوز بصفقة روميلو لوكاكو

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن صفقة ثلاثية، تضم أندية تشيلسي الإنجليزي، وإنتر وروما الإيطاليين، لفتح الطريق الموصدة للنجم روميلو لوكاكو إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووضعت إدارة إنتر ميلان هدف التعاقد مع مهاجم نادي روما، إدين دجيكو، لخلافة روميلو لوكاكو في قيادة هجوم النيراتزوري بالموسم الجديد، لكن إدارة نادي روما هي الأخري حريصة على إيجاد بديل قبل السماح لدجيكو بالمغادرة.

وأكد موقع "فوتبول إيطاليا" إن روما ينتظر موافقة تامي أبراهام، مهاجم تشيلسي على الرحيل إلى صفوف ذئاب العاصمة الإيطالية، لمنح دجيكو الضوء الأخضر للانتقال إلى إنتر ميلان، الذي سيمنح بدوره التوقيع على عقد انتقال روميلو لوكاكو إلى تشيلسي.

وسبق أن أكدت التقارير أن كل من روميلو لوكاكو وإيدن دجيكو قد أنهيا اتفاقهما الشخصي مع تشيلسي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي على الترتيب، لتتبقى فقط موافقة تامي أبراهام للرحيل إلى الدوري الإيطالي.

دجيكو يحسم الموافقة على عرض إنتر

أكدت تقارير صحفية التوصل إلى اتفاق بين نادي إنتر ميلان الإيطالي والمهاجم البوسني إدين دجيكو، حول انتقال لاعب روما إلى النيراتزوي في الموسم الجديد 2021/2022.

وينتهي عقد إدين دجيكو مع نادي روما في الصيف المقبل 2022، كما يقضي المهاجم البوسني أيامًا سيئة في نادي العاصمة الإيطالية، عقب خلافه مع المدرب السابق فونيسكا، وتجريده من شارة القيادة.

وتحاول إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي التعامل مع خطوة رحيل المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، والذي يتوقع أن يرحل إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي خلال الميركاتو الجاري.

وقال الصحفي المتخصص في شؤون الانتقالات فابريزيو رومانو، إن الاتفاق تم بالفعل بين إدين دجيكو وإنتر، وكتب عبر صفحته الشخصية على موقع التغريدات العالمي "تويتر": "إنتر أنهى صفقة إدين دجيكو. تمت الموافقة على العقد حتى عام 2023 ، وينتظر روما الآن توقيع مهاجم جديد لإكمال الاتفاق".

Related Stories

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com