صفقات الزمالك.. الأبيض ينفق 129 مليون جنيه على 8 لاعبين

الزمالك
الزمالك

انتهت مساء أمس فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2022/2023، حيث نجح الزمالك في إبرام عدد من الصفقات الهامة لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، حيث وصلت صفقات الزمالك إلى 10 صفقات.

صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي

وصلت صفقات الزمالك إلى 10 صفقات خلال الميركاتو الصيفي، حيث نجحت الإدارة البيضاء في تدعيم صفوف الفريق في جميع المراكز بداية من حراسة المرمى والدفاع والظهير الأيمن وخط الوسط، والجناح المهاجم وخط الهجوم.

ووصلت قيمة صفقات الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية إلى 129 مليون جنيه موزعة على صفقات في جميع المراكز.

وفيما يلي نستعرض لكم القيمة المالية لـ صفقات الزمالك:

صفقات الزمالك مع بداية الميركاتو الصيفي

بدأت صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي الجاري بالتعاقد مع المغربي زكريا الوردي لاعب الرجاء البيضاوي المغربي السابق في صفقة انتقال حر.

وكانت ثاني صفقات الزمالك في الميركاتو الصيفي التعاقد مع السنغالي إبراهيما نداي لاعب لوزيرن السويسري في صفقة كلفت الخزينة البيضاء 17 مليون جنيه.

أما ثالث صفقات الزمالك كانت استعادة خدمات الحارس الدولي محمد صبحي بعد انتهاء إعارته في صفوف فاركو.

فيما كان رابع وخامس صفقات الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية، هي التعاقد مع الثنائي عمر جابر ونبيل عماد "دونجا" لاعبي بيراميدز وتكلفت صفقة الثنائي 30 مليون جنيه.

استمرت صفقات الزمالك بالتعاقد مع مصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش، وانضم اللاعب للزمالك في صفقة تكلفت 12 مليون جنيه.

واستمرارًا لـ صفقات الزمالك، نجح الأبيض في التعاقد مع البنيني سامسون أكينولا قادمًا من صفوف كاراكاس الفنزويلي، في صفقة قدرت بـ25 مليون جنيه.

آخر صفقات الزمالك

وفي اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي تواصلت صفقات الزمالك بالتعاقد مع مصطفى شلبي جناح إنبي بـ20 مليون، وهي نفس القيمة التي تعاقد بها الأبيض مع عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش.

أما آخر صفقات الزمالك كانت التعاقد مع يوسف حسن مهاجم وادي دجلة في صفقة قدرت بـ5 مليون جنيه.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com