صراع إيطالي إنجليزي على ضم ديباي مهاجم برشلونة

برشلونة
برشلونة

اشعل الهولندي ممفيس ديباي مهاجم برشلونة، الصراع بين عدة أندية أوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويرتبط ممفيس ديباي بعقد مع برشلونة ينتهي في يونيو 2023، لكن لا يرغب تشافي هيرنانديز مدرب البارسا في بقاءه بعد التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي والبرازيلي رافينيا.

وحسبما نشرت صحيفة " موندو ديبورتيفو "الكتالونية، إن ممفيس ديباي مهاجم برشلونة، اشعل السباق بين اندية يوفنتوس ومانشستر يونايتد، وآرسنال، للحصول على خدماته الصيف الحالي.

واضافت، إن برشلونة ليس لديه رغبة في الإبقاء على المهاجم الهولندي، حيث أن النادي الكتالوني قد ابدي موافقه على رحيل ديباي في حالة وصول عرض بقيمة 20 مليون يورو خلال الفترة المقبلة في الميركاتو .

جدير بالذكر إن ممفيس ديباي يتواجد داخل معسكر برشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية، إستعدادا للموسم الجديد.

برشلونة يحدد سعر بيع الهولندي ممفيس ديباي

حدد مسئولي فريق برشلونة الإسباني، سعر بيع الدولي الهولندي ممفيس ديباي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت إذاعة "راديو ماركا"، إن نادي برشلونة منفتح على بيع الهولندي ممفيس ديباي الصيف الحالي، نظرًا لصعوبة الحصول على دقائق في الموسم المقبل، خاصة بعد ضم الثنائي  رافينيا وروبرت ليفاندوفيسكي.

وأضافت، إن ممفيس ديباي مهاجم برشلونة، يعلم جيدًا حجم المنافسة التي ستنتظره الموسم القادم مع البارسا، من أجل الحصول على دقائق للمشاركة لاسيما بعد تعاقد البارسا مع الثنائي رافينيا وروبرت ليفاندوفيسكي بالإضافة إلي وجود فيران توريس.

ولهذا، يرحب ممفيس ديباي بفكرة الرحيل عن برشلونة الصيف الحالي، ومن الممكن أن يقبل البارسا عرضًا أقل من 20 مليون يورو لبيع المهاجم الهولندي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com