صدمة للأبيض.. نجم الزمالك مهدد بالغياب عن مباراة فلامبو البوروندي

الزمالك
الزمالك

تحوم الشكوك حول مشاركة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك في المباراة المقبلة ضد فريق فلامبو البوروندي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره فلامبو البوروندي يوم 9 أكتوبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتأهل الزمالك لهذا الدور بعدما تخطى عقبة فريق إليكت سبورت التشادي في الدور التمهيدي للبطولة القارية هذا الموسم، بينما صعد فلامبو البوروندي على حساب الاتحاد الليبي.

موقف شيكابالا من مباراة فلامبو البوروندي

وأكدت تقارير صحفية أن فرص لحاق شيكابالا في مباراة الزمالك ضد فلامبو البوروندي تضاءلت بشكل كبير، واقترب اللاعب من الغياب عن المواجهة المرتقبة يوم الأحد المقبل.

ويعاني شيكابالا من المرض ولم يشارك في تدريبات الفريق منذ 3 أيام وتحديدا منذ العودة من الإجازة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب مباراة إيليكت التشادي.

وبات من الصعب لحاق شيكابالا بالمواجهة المرتقبة ضد فلامبو البوروندي يوم الأحد المقبل بسبب ابتعاده عن التدريبات في الفترة الماضية.

إقامة مباراتي الزمالك وفلامبو في مصر

وفي سياق متصل وافق مسئولو نادي فلامبو البوروندي على خوض مباراتي الذهاب والإياب ضد الزمالك في مصر، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان مقررا خوض مباراة الذهاب بين الزمالك وفلامبو في تنزانيا بعد استبعاد الكاف لملاعب بوروندي من البطولة، ولكن عرض مسئولي القلعة البيضاء خوض المباراة بالقاهرة، ووافق النادي البوروندي بشكل رسمي.

وستقام مباراة الإياب بين الزمالك وبوروندي يوم 14 أكتوبر الجاري.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com