صدمة لـ كارفاخال.. ريال مدريد يُقرر إعادة نجمه المعار للدوري الإيطالي

داني كارفاخال - ناتشو فيرنانديز
داني كارفاخال - ناتشو فيرنانديز

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، أن نادي ريال مدريد الإسباني، يقترب من إعادة أحد نجومه المعارين إلى الدوري الإيطالي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعاني مركز الظهير الأيمن من الكثير من المشاكل في ريال مدريد، وهو الأمر الذي فتح أعين الإدارة إلى ضرورة تدعيمه، من أجل ضم صفقة جديدة أو النظر في اللاعبين المعارين لإعادة أحدهم.

ويبدو أن أنظار إدارة ريال مدريد تتجه إلى ضم ألفارو أودريوزولا، الظهير الأيمن الشاب، والذي تمت إعارته في الميركاتو الصيفي الماضي إلى فريق فيورنتينا الإيطالي.

ريال مدريد يُقرر إعادة نجمه المعار لـ فيورنتينا

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن ريال مدريد استقر على إعادة مدافعه الإسباني ألفارو أودريوزولا، المعار لصفوف فريق فيورنتينا الإيطالي، مع بداية الصيف المقبل.

ويأتي قرار إدارة الميرنجي من أجل الاستفادة من خدمات ألفارو، خاصةً في ظل تألقه بالدوري الإيطالي، مع تراجع أداء الظهير الأيمن داني كارفاخال، بشكل لافت للأنظار هذا الموسم.

واستبعد ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي فكرة الاستغناء عن أودريوزولا لصالح فيورنتينا، الساعي لمد فترة إعارته أو التعاقد معه بشكل نهائي

ويرغب المدرب المضخرم لنادي ريال مدريد سرعة استعادة أودريوزولا، ذو الـ26 عاما، لا سيما أن مركز الظهير الأيمن لا يشغله حاليا سوى كارفاخال.

ويتم الاستعانة أحيانا بأحد الثلاثي: لوكاس فاسكيز أو ناتشو فيرنانديز أو فيدي فالفيردي، للعب فيه وقت الحاجة.

وبات أودريوزولا، يتمتع بالنضج اللازم للعودة إلى ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، خاصةً في ظل مشاركته بشكل مستمر في بقميص الفيولا.

وشهد الموسم الحالي مشاركة الظهير الأيمن الإسباني خلال 24 مباراة مع فيورنتينا، ما بين الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا، وخطف قلوب مشجعي الفيولا.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com