صدام منتظر بين الزمالك واتحاد الكرة بسبب المنتخب الأولمبي

صدام منتظر بين الزمالك واتحاد الكرة بسبب المنتخب الأولمبي

كشف الإعلامي أمير هشام، عن بوادر أزمة قادمة بين نادي الزمالك واتحاد الكرة، بسبب انضمام حسام عبد المجيد مدافع الزمالك إلى المنتخب الأولمبي لمواجهة إيسواتيني، وبالتالي غيابه عن مباراة السوبر المصري ضد الأهلي، والمقرر لها يوم 28 أكتوبر الجاري.

صدام مرتقب بين الزمالك والمنتخب الأولي

وأكد هشام في تصريحات إذاعية أن هناك صدام مرتقب بين الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا والمنتخب الوطني الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، بسبب خدمات حسام عبدالمجيد مدافع الفريق الأبيض بالفترة المقبلة.

وأشار إلى أنه بعد إصابة محمود حمدي الونش مدافع الفريق بالأوتار الخلفية وصعوبة لحاقه بمواجهة الأهلي يوم 28 أكتوبر الجاري في السوبر المصري، يجعله يتمسك بوجود عبدالمجيد بين صفوفه.

وذكر أن حسام عبد المجيد، يتواجد في قائمة المنتخب الأولمبي الذي يستعد لمواجهة مضيفه إيسواتيني في المباراة المحدد لها الأحد المقبل، بينما تقام مباراة الإياب يوم 30 أكتوبر الجاري بالإسكندرية، بالتصفيات المؤهلة للأمم الإفريقية، المؤهلة بدورها إلى دورة الألعاب الأوليمبية باريس 2024.

أزمة السوبر المصري

أنهى حديثه بالإشارة إلى أن موعد مباراة المنتخب الأولمبي في الإياب يتعارض مع وجود الزمالك في الإمارات، وهناك رغبة من فيريرا بتخلف لاعبه عن الفراعنة الصغار من أجل السوبر المصري، والحل الأقرب هو انتظار نتيجة الذهاب للمنتخب الأولمبي ضد إيسواتيني، في حال كانت النتيجة مطمئنة سيتواجد اللاعب في السوبر المصري بشكل طبيعي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com