شيكابالا يطلب هدية خاصة من زملائه في الزمالك بمناسبة عيد ميلاده

شيكابالا يطلب هدية خاصة من زملائه في الزمالك بمناسبة عيد ميلاده

طالب النجم محمود عبدالرازق شيكابالا من زملائه في فريق الزمالك باقتناص النقاط الثلاث أمام الترجي، بمباراة الفريق المقررة في تونس لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، كهدية لعيد ميلاده.

وحرص جميع لاعبي نادي الزمالك المتواجدين في بعثة الفريق في تونس على نهنئة قائد الفريق شيكابالا بعيد ميلاده الخامس والثلاثين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي..

ويغيب شيكابالا عن قائمة الفريق الأبيض التي تستعد للمواجهة الصعبة أمام الترجي بتونس، لكنه طالب زملائه بضرورة الفوز لضمان الاستمرار في البطولة الإفريقية.

ويوافق اليوم الجمعة 5 مارس عيد ميلاد أحد أمهر لاعبي كرة القدم المصرية، الفهد الأسمر محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك ومعشوق الجماهير البيضاء، يحتفل الأباتشي اليوم بعيد ميلاده الـ 35.

ولد شيكابالا في 5 مارس عام 1986، في قرية الحصايا مركز إدفو بمحافظة أسوان، وبدأت موهبته في الظهور منذ إنضمامه لناشيئ نادي الزمالك وقاد الشباب بمهاراته المميزة لتقديم أداءً مميزاً أهله للتصعيد للفريق الأول في عمر يناهز 15 عاماً فقط ليني جسور الثقة والحب في نفوس جماهير الفارس الأبيض.

في عام 2002 شارك شيكابالا في أول مباراة رسمية له مع الفريق الأول لنادي الزمالك وكانت ضد غزل المحلة ونجح الأباتشي في تسجيل هدف يعد الأفضل في الموسم.

قاد شيكابالا الفريق الأول في أوقات عصيبة دافع فيها عن كيان نادي الزمالك منفرداً في ظل تراجع أداء باقي لاعبي الفريق وفشل الادارات المتعاقبة في التعاقد مع لاعبين مميزين، ولعب مع الفارس الأبيض في 300 مباراة وسجل 57 هدفا وصنع 61 هدفاً آخر.

ونجح شيكابالا في تحقيق عدد من الألقاب مع نادي الزمالك منها بطولتين دوري و4 بطولات كأس مصر ومرتين كأس السوبر الأفريقي، وفاز بكأس السوبر المحلي مرة واحدة،

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com