شيفيلد يونايتد يعرض 15 مليون جنيه إسترليني لضم حارس بورنموث رامسدال

شيفيلد يونايتد يعرض 15 مليون جنيه إسترليني لضم حارس بورنموث رامسدال

قدم شيفيلد يونايتد  عرضًا محسنًا بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع حارس مرمى نادي بورنموث آرون رامسدال.

فريق بورنموث الهابط لدوري الشامبيون شيب رفض عرضًا قيمته حوالي 12 مليون جنيه إسترليني قدمه نادي شيفيلد يونايتد الأسبوع الماضي، و قيّم نادي بورنموث اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا بما يقرب من 25 مليون جنيه إسترليني .

انضم رامسديل إلى نادي بورنموث قادماً من نادي شيفيلد يونايتد مقابل مليون جنيه إسترليني قبل ثلاث سنوات، و الآن يريد المدرب كريس وايلدر وجود حارس مرمى في مهارة رامسديل لبداية الموسم الجديد.

وكان شيفيلد يأمل في إعادة التعاقد مع الحارس الانجليزي دين هندرسون على سبيل الإعارة من نادي مانشستر يونايتد ، لكن لا يزال يتعين عليهم اتخاذ قرار بشأن مستقبل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا حيث لا يريد نادي مانشستر يونايتد الاستغناء عنه بجانب تمسك اللاعب باللعب اساسياً الموسم القادم مع الشياطين الحمر.

قد يقوم يونايتد بإعارته مرة أخرى لكنه سينظر إلى أندية أخرى و لا يستطيع مدرب شيفيلد وايلدر المخاطرة بالانتظار طويلاً لقرارهم لمثل هذا المركز الرئيسي خاصة مع ظهور اخبار تفيد ان نادي تشيلسي مهتم بحارس المرمي ويريده ضمه بعد فشل حارسهم الاساسي كيبا .

وفي وقت سابق اليوم السبت ، أعلن بورنموث أن جيسون تيندال سيتولى منصب المدير الفني بعد مغادرة إيدي هاو للكرز بعد الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان تيندال مساعدًا  لإيدي هاو خلال فترة عمله كمدرب لنادي بورنموث حيث خاض 199 مباراة للنادي خلال مسيرته الكروية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com