شرط كريم بنزيما الوحيد للتراجع عن اعتزال اللعب الدولي مع فرنسا

كريم بنزيما
كريم بنزيما

قرر النجم الفرنسي كريم بنزيما اتخاذ قرار حاسم بالاعتزال الدولي، وذلك بعدما رفض المدير الفني لمنتخب فرنسا ديديه ديشامب، حضوره لنهائي كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وفرنسا.

وكتب كريم بنزيما تدوينة عبر حسابه الشخصية على موقع "تويتر" جاء فيها: "بذلت الجهد والأخطاء حتى وصلت إلى ما أنا عليه اليوم، وأنا فخور بذلك، كتبت قصتي ونهاياتنا".

شرط بنزيما الوحيد للتراجع عن الاعتزال الدولي

وبحسب ما ذكره موقع "فووت ميركاتو" الفرنسي الشهير، فمن الممكن أن يعود كريم بنزيما إلى المنتخب الفرنسي، في حال تولى زين الدين زيدان مكان ديدييه ديشامب بالفترة القادمة.

يذكر أن كريم بنزيما كان قد خرج من معسكر منتخب فرنسا بسبب معاناته من ألم فى عضلات الفخذ، حيث تدهورت العلاقة بين مهاجم ريال مدريد وديشامب.

وتدهورت علاقة اللاعب ومدربه، لأن نجم ريال مدريد أصيب ورغم استعداده لبذل كل جهده ليكون متاحًا في نهاية الجولة الأولى، لكن الجهاز الفني لمنتخب فرنسا لم يرغب في الاحتفاظ به وطرده من المعسكر.

وأفادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في هذا الشأن، أن المدير الفني للديوك ديديه ديشامب قريب من الاتفاق مع الاتحاد الفرنسي، على الاستمرار في منصبه حتى نهائيات كأس العالم 2026، وليس كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ويطمح ديشامب إلى الاستمرار في منصبه كمدير فتي للمنتخب الفرنسي حتى كأس العالم المقبل في 2026، وليس التجديد لعامين فقط، حتى "يورو 2024".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com