شاهد.. ساديو ماني يصل مطار ميونخ استعدادا للكشف الطبي في بايرن

ماني - بايرن ميونخ
ماني - بايرن ميونخ

ظهر ساديو ماني، نجم ليفربول ، في مطار ميونخ، بدولة ألمانيا ، وذلك مع اقترابه من الانضمام إلى بايرن ميونخ ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

حدث بالفعل إتمام الاتفاق بين ناديي ليفربول وبايرن ميونخ على رحيل اللاعب ساديو ماني صوب البافاري، في الميركاتو الجاري، بعد فترة طويلة من تألق اللاعب السنغالي في آنفيلد.

صفقة انتقال ماني إلى بايرن ميونخ

وانتشرت صورة مسربة قبل قليل للنجم السنغالي في مطار ميونخ، وذلك استعدادا للذهاب إلى مقر بايرن من أجل الخضوع للكشف الطبي هناك قبل الانضمام بشكل رسمي إلى البافاري.

وانتهت بالفعل كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة المرتقبة حيث تم الاتفاق بشكل كبير على عملية التعاقد بين بايرن ميونخ وساديو ماني قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وسيخصع اللاعب اليوم للكشف الطبي في مقر نادي بايرن ميونخ بألمانيا وبعدها سيتمكن البافاري من إعلان التعاقد مع اللاعب السنغالي بشكل رسمي ومن ثم تقديمه للجمهور.

وأوضحت المصادر أنه قد تم توقيع العقود بين الجانبين بالفعل وأن ساديو ماني أصبح لاعبًا في بايرن ميونخ ولا ينتظر سوى الإعلان الرسمي عن الصفقة المرتقبة بينهما.

وأشارت التقارير أن الصفقة ستكلف خزينة بايرن ميونخ 32 مليون يورو، وهذه قيمة الانتقالات، مع الإضافات في العقد بين الناديين، لمدة 3 مواسم.

وذكرت المصادر أن اللاعب سيخضع للفحص الطبي اليوم الثلاثاء، وسيتم تقديمه بشكل رسمي للجمهور في بايرن ميونخ يوم الأربعاء المقبل، وسيكون إجمالي الصفقة ماليًا 41 مليون يورو.

وذكرت المصادر أن اللاعب سيخضع للفحص الطبي اليوم الثلاثاء، وسيتم تقديمه بشكل رسمي للجمهور في بايرن ميونخ يوم الأربعاء المقبل، وسيكون إجمالي الصفقة ماليًا 41 مليون يورو.

لعب ساديو ماني 269 مباراة مع ليفربول منذ قدومه وحتى نهاية الموسم المنصرم، سجل 120 هدفًا، وصنع 48 هدفًا لزملائه، وتوج بست بطولات مع النادي.

وفاز السنغالي الدولي ، الذي انضم إلى ليفربول من ساوثهامبتون مقابل 34 مليون جنيه إسترليني ، بستة ألقاب خلال فترة وجوده في النادي: الدوري الإنجليزي الممتاز ، دوري أبطال أوروبا ، كأس الاتحاد الإنجليزي ، كأس كاراباو ، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com