شاهد.. خلطة كومان تقود برشلونة لاكتساح بلد الوليد

شاهد.. خلطة كومان تقود برشلونة لاكتساح بلد الوليد

قادت خلطة المدير الفني الهولندي رونالد كومان، مدرب فريق برشلونة لاعبيه لتحقيق فوز رائع على حساب بلد الوليد، أمس الثلاثاء بالدوري الإسباني.

وكشف رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني سر الفوز السهل لفريقه بثلاثية نظيفة ضد بلد الوليد، أمس الثلاثاء بالجولة الخامسة عشر من الدوري الإسباني.

وقال كومان في تصريحات صحفية: "خطة اللعب بثلاثة مدافعين نجحت معنا اليوم بشكل رائع، مكنتنا من الدفع بعدة لاعبين في وسط الملعب وخلق كثير من الفرص، وكنا أيضا في غاية التركيز".

وتابع كومان، "التواصل بين ميسي وبيدري جيد للغاية، من الطبيعي أن يلعب ميسي بشكل أفضل إذا كان محاطًا بلاعبين جيدين في الخط الأمامي".

وأضاف، "لدينا تشكيلة قوية حيث تتيح كثير من التنافس بين اللاعبين، قد نترك بعض اللاعبين يرتاحون وفي المباراة المقبلة ممكن يلعبون".

وشدد، "علقد قدمنا مباراة متكاملة وتمكنا من تحقيق الفوز مع اللعب الجيد، سنذهب في عطلة الآن وسنرى بعد ذلك ماذا سيحدث قبل المباراة المقبلة".

وأوضح، "بيانيتش لعب بشكل جيد، كان عليه انتظار فرصته للعب مباراة كاملة لأن هناك الكثير من المنافسة، لكنه لعب بشكل جيد بين الخطوط وكان جيدا في الدفاع

وواصل، "دخلنا برسم تكتيكي مغاير عن المباريات السابقة، وعندما تفعل ذلك فسوف تبحث عن اللاعبين الذين يناسبون هذا الرسم.

وأكد كومان، "لدينا فريق قوي حيث يوجد الكثير من المنافسة وخاصة مع التقويم الضيق، أعطينا لاعبين الراحة اليوم وقد يشاركون اساسيين في المباراة القادمة وبحثنا عن الأفضل لهذه الخطة

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com