شاهد.. أفضل 10 “أسسيت” سطّرها لاعبو ليفربول

شاهد.. أفضل 10 “أسسيت” سطّرها لاعبو ليفربول

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يتضمن قائمة بأفضل 10 "أسسيت" صنعها لاعبو ليفربول الإنجليزي في الموسم الماضي.

وجاء في المركز العاشر "أسسيت" صنعه أرنولد ألكسندر للمهاجم البرازيلي فيرمنيو في مرمى تشيلسي، فيما جاء في المركز التاسع "أسسيت" صنعه مهاجم ليفربول فيرمنيو للظهير الأيمن أليكس تشامبيرلين في مرمى فريق ساوثهامبتون.

وسجّل جيمس ميلنر المركز الثامن في صناعته لـ"أسسيت" أهداه للاعب الدولي السنغالي ساديو ماني مسجلاً هدفًا في مرمى ليستر سيتي، أما المركز السابع فكان من نصيب لاعب خط الوسط هيندرسون الذي أهدى "أسسيت" لزميله بالفريق أليكس تشامبيرلين مسجلاً هدفًا في مرمى بورنموث.

وفي المركز السادس، صنع فابينيو الظهير الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزي، "أسسيت" لزميله أندرو روبرتسون مسجلاً هدفًا في مرمى بيرنلي، أما المركز الخامس فكان من نصيب أندرو روبرتسون الذي صنع أسسيت للفرعون المصري محمد صلاح مسجلاً هدفًا في مرمى مانشستر سيتي.

وجاء في المركز الرابع "أسسيت" صنعه اللاعب لوفرين للمهاجم ديفوك أوريجي، مسجلاً هدفًا رائعًا في مرمى إيفرتون، أما "أسسيت" المركز الثالث فكان برعاية محمد صلاح في مباراة بورنموث.

وسجّل "أسسيت" المركز الثاني فخرج من أقدام فيرمنيو للمهاجم المصري محمد صلاح مسجلاً هدفًا في مرمى نيوكاسيل.

أما المركز الأول فكان من نصيب حارس مرمى فريق ليفربول أليسون بـ"أسسيت" صنعه للمهاجم المصري محمد صلاح مسجلاً هدفًا في مرمى مانشستر يونايتد.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com