شاختار ضد الريال.. رأسية روديجير تنقذ الميرينجي في دوري أبطال أوروبا

شاختار ضد الريال.. رأسية روديجير تنقذ الميرينجي في دوري أبطال أوروبا

انتهت منذ قليل مباراة شاختار ضد الريال، التي جمعت بينهما مساء اليوم على على ملعب استاد بيبسي أرينا ببولندا، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

شاختار ضد الريال

واحتضن ملعب بيبسي أرينا ببولندا، مباراة شاختار ضد الريال، في دوري أبطال أوروبا والتي انطلقت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، في إطار مواجهات المرحلة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أحداث مباراة شاختار ضد الريال

دخل ريال مدريد اللقاء بقوة من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، من أجل حسم تأهله إلى الدور القادم، وبدأت المباراة بقوة من جانب الفريق الملكي الذي شكل خطورة كبيرة على مرمى الفريق الأوكراني لكن الدفاعات وحارس المرمى تصدوا لكل هجمات الملكي.

استمرت سيطرة الريال على المباراة وحاول شاختار تهديد مرمى الفريق الملكي، لكن الدفاعات البيضاء قامت بصد جميع هجمات الفريق الأوكراني، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

أهداف مباراة شاختار ضد ريال مدريد

ومع بداية الشوط الثاني نجح فريق شاختار في مباغتة ريال مدريد بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الأولى للشوط الثاني نجح اللاعب أولكسندر زوبكوف من تسجيل الهدف الأول لفريق شاختار، بعدما أرسل بوجدان مايخايلكونيكو تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها زوبكوف برأسية من على القائم الثاني مرت الكرة على يسار الحارس لداخل الشباك.

حاول الريال تعديل النتيجة واستمرت سيطرته على مجريات المبتراة بشكل شبه كامل، لكن الصمود الأوكراني استمر حتى اللحظات الأخيرة، حتى نجح أنطونيو روديجير من تسجيل هدف التعادل قبل صافرة النهاية بثواني.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com