شاختار ضد الريال.. أنشيلوتي يكشف حجم إصابة روديجير ويتحدث عن الكلاسيكو

شاختار ضد الريال.. أنشيلوتي يكشف حجم إصابة روديجير ويتحدث عن الكلاسيكو

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن حجم إصابة أنطونيو روديجير مدافع الفريق التي تعرض لها خلال مباراة شاختار ضد الريال في دوري أبطال أوروبا، كما تحدث عن الاستعدادات للكلاسيكو.

شاختار ضد الريال

تحدث أنشيلوتي عن إصابة روديجير في مباراة شاختار ضد الريال، حيث أكد أن ضربة روديجير خطيرة جدًا لكن لا بأس، لقد أُصيب بجرح في حاجبه، أراد أن يدخل للميدان بعد الإصابة. لم يدرك أنه تعرض لضربة قوية.

وأضاف: "لديه جرح في حاجبه، الآن يهتم به الجهاز الطبي، إنه بخير، إنه واعٍ، يتحدث ويبتسم لأن الهدف كان مهمًا، كانت النقطة مهمة لهذا الموسم، نحن في الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، نحن لا نستسلم أبدا. لقد لعبنا بشكل سيئ للغاية ولكن هذا يمكن أن يحدث".

وأوضح مدرب ريال مدريد في تصريحات أن مباراة شاختار ضد الريال لم تكن مباراة جيدة من جانب فريقه، مشيرًا إلى أن فريقه سيطر على الشوط الأول، لكن لم يكونوا فعالين، واستقبلو الهدف، وحاولوا بكل شيء، لكن من ناحية أخرى، هذا الفريق لم يستسلم أبدًا، نحن في دور الـ16 في ليلة بدت سيئة.

وأضاف: "سيطرنا على الشوط الأول بأكمله بشكل جيد. لقد غيروا نظام لعبتهم لقطع التمريرات بين الخطوط. كل شيء سار بشكل جيد. بعد الهدف أصبح الأمر معقدًا".

وشدد: "لعب ناتشو وروديجير وكروس بشكل جيد لكن كفريق لم تكن ليلة مثالية".

أنشيلوتي يتحدث عن الكلاسيكو

وبسؤاله عن الكلاسيكو، قال: "يجب أن نتعافى اولاً، نفهم أننا لعبنا بشكل سيئ، لكننا لم نستسلم وكالعادة نحن في الدور الثاني من دوري الأبطال. نحن أمامنا مباراتان لنكون متصدرين للمجموعة".

تجديد عقد عقد كروس

وحول عدم تجديد عقد توني كروس، قال أنشيلوتي: "لست قلقًا بشأن عدم تجديد كروس عقده، مع توني الأمر واضح للغاية، لسنا في عجلة من أمرنا، إذا كان يريد الاستمرار أو لا فهذا قراره، لقد كان من أفضل اللاعبين في المباراة، تمامًا مثل روديجر، كان روديجر حاضرًا بسبب حقيقة أننا اعتمدنا كثيراً على العرضيات".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com