سون هيونج: توتنهام لا يهتم بنتائج منافسيه.. ولوريس أنقذنا أمام أستون فيلا

توتنهام هوتسبير
توتنهام هوتسبير

أكد الجناح الدولي الكوري الجنوبي، سون هيونج مين، جناح توتنهام هوتسبير عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه في مباراة اليوم على أستون فيلا، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستطاع توتنهام هوتسبير أن يحقق فوزًا عريضًا خارج قواعده على حساب أستون فيلا بنتيجة 4-0 اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي.

سون: لا نهتم بنتائج مان يونايتد وأرسنال

وقال سون هيونج مين عقب انتهاء المباراة: "أنا سعيد للغاية بحصولنا على ثلاث نقاط، لقد كانت مباراة صعبة، الهدف الأول كان مهمًا، هدف مبكر لتغيير اللعبة".

وواصل بقوله: "بدون هوجو لوريس كنا على الأرجح سنكون متأخرين في النتيجة 3-1 في الشوط الأول، أنقذنا اليوم وكان أداءً رائعًا من قائدنا عندما احتجنا إليه وتصدى لكل كرة، لقد كان أمر لا يصدق".

وتابع الجناح المميز: "لم نكن سعداء بين الشوطين، وتحدثنا بشكل تكتيكي حول ما يجب القيام به بشكل أفضل، وعرفنا أنه يمكننا تقديم أفضل من الشوط الأول، لذلك في الشوط الثاني أظهرنا الشخصية".

وأكد سون هيونج: "ليس من السهل المجيء إلى هنا ولعب كرة قدم رائعة لأن أستون فيلا فريق جيد ولديه لاعبين جيدين، لكن في الشوط الثاني سجلنا هدفًا مبكرًا وغيرنا اللعبة وأنا فخور جدًا بأننا فعلنا ذلك على هذا النحو".

واستطرد: "لقد علمنا بالنتائج الأخرى لكل من آرسنال ومانشستر يونايتد عندما قمنا بالإحماء، كان المشجعون يحتفلون لذلك عرفنا".

ولفت بقوله: "لكننا لا نريد التركيز على هذه النتائج، إنهم يلعبون مبارياتهم ونحن نلعب مبارياتنا لذلك لا نريد التركيز على الفرق الأخرى لأن الوضع مختلف".

وأتم سون هيونج مين بقوله: "نحن في مواقف مختلفة، وعلينا أن نركز على أدائنا وأن نكون هادئين ورائعين وقد فعلنا ذلك اليوم".

ترتيب توتنهام وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

وعزز توتنهام موقعه في المربع الذهبي لجدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي بعد أن رفع رصيده إلى 57 نقطة في المرتبة الرابعة عن جدارة واستحقاق، بينما واصل أستون فيلا مسلسل نزيف النقاط بخسارة رابعة على التوالي، والـ17 هذا الموسم، ليتجمد رصيد الفريق عند 36 نقطة في المركز 12.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com