سولشاير عن مواجهة أرسنال: مباراة عنق زجاجة لمانشستر يونايتد

سولشاير عن مواجهة أرسنال: مباراة عنق زجاجة لمانشستر يونايتد

يصر أولي جونار سولشاير ، مدرب مانشستر يونايتد ، على أن فريقه يركز فقط على حصد النقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز بدلاً من التفكير في أن يكون في سباق من أجل اللقب.

كما يصر أيضا على أن مانشستر يونايتد يأخذ الموسم "مباراة واحدة تلو الأخري على حدة" لكنه واثق من وجود مجموعة من الفرق التي يمكن أن تنافس ليفربول ومانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

دخل يونايتد موسم 2020-2021 على أمل سد الفارق أن أنهى الفريق 33 نقطة خلف ليفربول البطل و 15 نقطة خلف سيتي صاحب المركز الثاني الموسم الماضي.

ولكن الشياطين الحمر خسروا مباراتين من أول خمس مباريات ، حيث خسروا 3-1 و6-1 أمام كريستال بالاس وتوتنهام على التوالي ، وكلاهما في أولد ترافورد.

تحسن فريق سولشاير في الآونة الأخيرة ، بفوزه على باريس سان جيرمان وريد بول لايبزيج في دوري أبطال أوروبا ، وتعادل بدون أهداف مع تشيلسي.

سيكون اليونايتد أمام اختبار قوي ضد أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا في نهاية هذا الأسبوع حيث يسعون لتحقيق فوزه الأول في الدوري على أرضه بعد فوزه 5-0 على لايبزيج.

على الرغم من دخول يونايتد المباراة في المركز الخامس عشر ، إلا أن سيتي يتقدمهم بنقطة واحدة فقط بينما يبدو ليفربول أكثر ضعفًا ، حيث من المقرر أن يغيب فيرجيل فان ديك عن الموسم كاملاً بسبب الإصابة.

وقال سولشاير: "أعتقد أن كرة القدم قد تطورت وأن العديد من الأندية طورت القوة في العمق والقدرة على تحدي الألقاب".

وتابع" "على الرغم من أنه في الموسمين الأخيرين كان لديك فريقان فقط في مستوي عالي ، أعتقد هذا الموسم ، الكثير سيبحثون عن التحدي".

وأكما "عندما كان التنافس في الماضي بيننا وبين أرسنال للفوز بالدوري ، كان ذلك تنافسًا شرسًا للغاية ، وهناك كل أنواع القصص حول ما حدث، هذا هو الشغف والإثارة وأهمية تلك المباريات".

وأضاف "بعض المباريات التي لا تصدق ، وبعض الذكريات الجميلة وبعض الذكريات السيئة ، لا يزال هناك تنافس وتاريخ ولكننا الآن لا نفكر فيها أو بأي شخص منافس لنا ، نحتاج فقط إلى وضع النقاط على الجدول وهذا مبكر جدًا على أي حال".

وسيتولى النرويجي مسؤولية مباراته رقم 100 كمدرب لفريق يونايتد ضد أرسنال، حيث تم تعيينه في البداية كرئيس مؤقت ، وتم تعيينه البديل الدائم لجوزيه مورينيو في مارس 2019 وحقق 55 فوزًا من 99 مباراة خلال فترة عمله حتى الآن.

وتابع: "أرسنال سيكون دائمًا صعبًا ، لأنهم فريق جيد جدًا مع مدرب جيد جدًا ولديه بعض الأفكار الرائعة حول كيفية تطور المستوى.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com