سامبدوريا الإيطالي يقترب من مستثمر عربي

سامبدوريا
سامبدوريا

اقترب سامبدوريا من الانضمام لقائمة أندية المستثمرين العرب، بعد التقارير الصحفية التي كشفت عن تلقي إدارة النادي الإيطالي عرضًا للشراء من أحد رجال الأعمال القطريين.

وكشفت وكالة الأنباء الإيطالية، عن رغبة أحد المستثمرين القطريين في شراء نادي سامبدوريا الإيطالي خلال الفترة الحالية.

وأوضحت أن إدارة النادي الإيطالي تلقت رسالة بريد إليكتروني، عن طريق وسيط سويسري، برغبة خالد فالح آل ثاني في شراء سامبدوريا.

وأشار التقرير إلى مساهمة المنتج السينمائي الإيطالي فرانشيسكو دي سيلفيو، وإيفانو بونيتي لاعب سابق، في عملية الاستحواذ الجديدة.

وأبلغ المنتج السينمائي ، وكالة الأنباء الإيطالية، بالرغبة في الاستحواذ على نادي سامبدوريا وأطلعهم على الخطاب المرسل إلى الإدارة.

وقال فرانشيسكو دي سيلفيو: "لقد جعلوني أكتشف مدينة رائعة مثل جنوة، قميص سامبدوريا الرائع وأخبروني عن التاريخ المجيد للنادي".

وأضاف المنتج الايطالي في خطابه: "لقد وقعت في حب المدينة وسامبدوريا ، لذلك قررت شراء النادي، لقد أرسلنا عرضًا إلى الدكتور فيدال ونأمل أن نصل إلى اتفاق في أقرب وقت ممكن.

ويعاني سامبدوريا ماليًا بسبب اعتقال ماسيمو فيريرو مالك ورئيس النادي بتهمة الإفلاس الاحتيالي في ديسمبر 2021.

ويتذيل فريق سامبدوريا جدول ترتيب الدوري الإيطالي خلال الموسم الحالي 2022-2023 برصيد نقطتين، جمعها من التعادل مرتين والخسارة في 5 مباريات خلال 7 جولات خاضها الفريق في المسابقة حتى الآن.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com