سالزبورج ضد تشيلسي.. البلوز يحقق فوزًا غاليًا ويتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة برايتون ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
موعد مباراة برايتون ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

انتهت منذ قليل مباراة سالزبورج ضد تشيلسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022/2023، والتي جمعتهما مساء اليوم، بفوز البلوز بهدفين لهدف.

مباراة سالزبورج ضد تشيلسي

انطلقت مباراة سالزبورج ضد تشيلسي في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة،  7:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب ستاد رد بول أرينا سالزبورج.

أحداث مباراة سالزبورج ضد تشيلسي

بدأت مباراة سالزبورج ضد بقوة من جانب تشيلسي بحثًا عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، لحسم تأهله إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

افتتح اللاعب ماتيو كوفاسيتش التهديف للبلوز في الدقيقة 23، بعدما سدد ماتيو كوفاسيتش الكرة من على حدود منطقة الجزاء لتمر على يمين الحارس كوهن لداخل الشباك.

ثم تعادل اللاعب تشوكوبويكي أدامو لفريق سالزبورج في الدقيقة 49 من عمر اللقاء، حيث أرسل ماكسيميليان ووبر تمريرة عرضية من جهة اليمين حولها أدامو من لمسة واحدة لتمر على يمين كيبا لداخل الشباك.

قبل أن ينجح اللاعب كاي هافيرتز من تسجيل الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 64، بعدما استلم كاي هافيرتز الكرة خارج منطقة الجزاء ثم أطلق تصديدة مرت في أعلى الزاوية اليمنى لترتطم بالعارضة وتسكن الشباك.

ترتيب المجموعة بعد مباراة سالزبورج ضد تشيلسي

بهذا الفوز حسم تشيلسي تأهله إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد سالزبورج عند 6 نقاط في المركز الثاني.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com