ساحر الجزائر بديلًا للبدري في الترجي

ساحر الجزائر بديلًا للبدري في الترجي

أعلن نادي العين الإماراتي عن بيع الجناح الجزائري عبدالرحمن مزيان لنادي الترجي التونسي بشكل نهائي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وانتقل مزيان لصفوف العين بشكل مجاني في الصيف الماضي إلي النادي الاماراتي قادمًا من نادي اتحاد العاصمة الجزائري بعد انتهاء عقده ولكن لم يتأقلم بشكل جيد ولم يقدم مستوياته المعهودة بجانب غيابه لفترات متعددة بسبب الإصابة كانت اسباب في عدم استكمال مشواره مع نادي العين الذي كان يفضل إعارته بالبداية ولكن مع تصميم الترجي ورغبة اللاعب وموافقة بيدرو إيمانويل مدرب العين، قرر النادي الإماراتي الاستغناء عنه بشكل نهائي.

الصفقة كلفت فريق "باب سويقة" مليون ونصف المليون يورو نظير انتداب اللاعب الجزائري الدولي السابق وسيوقع علي عقد مدته 3 سنوات ونصف.

وشارك مزيان في 5 مباريات فقط بدوري الخليج العربي الإماراتي، سجل فيها هدف وحيد وصنع هدفين أخرين.

واصبح مزيان اللاعب الخامس الذي ينضم إلى صفوف بطل أفريقيا في الميركاتو الشتوي الحالي، بعد ضم المدافع الجزائري محمد أمين توقاي قادمًا من نصر حسين داي والمهاجم التونسي محمد علي بن حمودة و اللاعب الجزائري السابع بصفوف بطل إفريقيا مستفيدين من قرار الاتحاد التونسي باعتبار لاعبي شمال أفريقيا محليين بالدوري التونسي.

وأشادت جماهير الترجي بعمل ادارة فريقها المميز في تجديد الفريق بلاعبين كبار أصحاب أسماء كبيرة، منذ الصيف الماضي، وكل لاعب رحل من الترجي مثل الكاميروني فرانكوم باتجاه الريان القطري او الجزائري يوسف البلايلي إلي أهلي جدة السعودي وآخرهم أنيس البدري في هذا الميركاتو الا وتم تعويضه بلاعب مميز بنفس مستوى الراحل او قريب منه في المستوى.. منظومة جيدة لم تؤثر بشكل سلبي على الفريق الذي يسير بشكل جيد تقريبا في كل البطولات بالرغم من عملية تغيير الجلد.

ويعد مزيان لاعبًا متميزًا، واذا ابتعدت عنه الإصابات ونجح في استعادة مستواه سريعا وسيكون إضافة كبيرة للترجي، صحيح انه مختلف في الخصائص عن البدري، الاخير كان لاعبًا فعالًا على المرمى اكثر ولكن مزيان لمساته الفنية رائعة ومهاري ويجيد المراوغة وصناعة اللعب وجيد أيضا على المرمى.

ومن المقرر أن يتم قيد اللاعب الجزائري صاحب ال25 عامًا في صفوف الترجي بالقائمة الأفريقية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا وسيحق له المشاركة بشكل طبيعي فيما تبقي من مباريات للفريق بالبطولة وأيضًا بكأس السوبر الأفريقي امام نادي الزمالك المصري.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com