زيدان يكشف أسباب عدم ثبات مستوى ريال مدريد

زيدان يكشف أسباب عدم ثبات مستوى ريال مدريد

أكد مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، أن تناقض مستوى فريقه لا يرجع إلى مشكلة في السلوك.

 وكان ريال مدريد، حامل لقب الدوري الأسباني، متقلبًا بشكل كبير في موسم 2020-2021، حيث قدم بعض العروض دون المستوى على الرغم من الاحتفال أيضًا ببعض الانتصارات الجديرة بالثناء مثل الفوز 3-1 في الكلاسيكو وانتصار دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء على إنتر.

 ومن بين نتائجهم المخيبة للآمال هزيمتهم على أرضهم أمام قادش وشاختار دونيتسك، بالإضافة إلى هزيمتهم من فالنسيا 4-1 قبل فترة التوقف الدولية.

 ويتجه الفريق إلى مواجهة يوم السبت مع ديبورتيفو ألافيس بعد تعادله 1-1 مع فياريال في مباراته السابقة بالدوري، مما يعني أن فشلًا آخر في الفوز سيؤدي إلى خسارة النقاط في ثلاث مباريات متتالية في الليجا.

 وتلقت شباك ريال مدريد بالفعل 10 أهداف من أول تسع مباريات لها، وهو الأكثر مشتركة في هذه المرحلة في 12 موسمًا، لكن زيدان يرفض وضع ذلك في عقلية الفريق الجماعية.

 وقال للصحفيين: "إنها ليست مشكلة في السلوك لأننا نريد دائما أن نقدم كل شيء.. لقد سألتني لذا يجب أن أجيب، لكن هذه هي كرة القدم، هناك الكثير من العوامل التي تلعبها في المباراة وأحيانًا لا يمكنك فهمها.. والشيء الوحيد الذي نعرفه هو أنه إذا قمنا بأشياء معًا، فمن الصعب جدًا التغلب عليها ولكن الحفاظ على الاتساق في كرة القدم هو أصعب شيء يمكن تحقيقه ونحاول العمل عليه كل يوم، مع التركيز والعمل على كل ما نستطيع عليه.. لدينا القليل من الوقت للاستعداد، ولكن في النهاية هذا ما نريده، لنفعل بشكل جيد."

ويتردد أن ريال مدريد يقترب من نهاية حقبة، مع اقتراب العديد من اللاعبين من نهاية مسيرتهم المهنية – سيرجيو راموس ومارسيلو ولوكا مودريتش وكريم بنزيما هم بالفعل في الثلاثينيات من العمر.

 لكن زيدان رفض هذه الفكرة ولم يتعهد بتقديم تعزيزات في يناير.

 وأضاف: "لا، إنها ليست نهاية حقبة هنا. عليك دائمًا القتال والتركيز- نحن لا نتوقف أبدًا بهذا المعنى.. ستكون هناك دائمًا تغييرات في الفريق من وقت لآخر، لكن اللاعبين يريدون التنافس والآن لدينا هذا الفريق.. حتى متى، لا أعرف، ولكن علينا القيام بذلك حتى نهاية الموسم مع  الفريق الذي  لدي، ولا يتعين علينا تغيير أي شيء".

 وأكد زيدان أيضا أن داني كارفاخال سيظل غائبًا لفترة أخرى بسبب إصابة في العضلة المقربة، في حين يظل كريم بنزيمة وسيرجيو راموس غائبين في الوقت الحالي.

وقال زيدان: "داني لديه شيء وسنقوم بالفحص الآن.. بدا الأمر وكأنه لا شيء ولكنه الآن – سوف نفحصه ولكن لا أعرف كم من الوقت سيغيب، فأنا لست طبيباً.. إصابة كريم كانت أكبر مما تبدو عليه – لدينا الكثير من المباريات والتدريبات، وفي النهاية يجب أن يكون اللاعب على ما يرام بدنيًا للعب".

 وتابع: "سيرجيو نفس الشيئ – لن نسرعه.. الشعور معه جيد، لذلك سنرى عندما يعود إلى الفريق، لكن في الوقت الحالي هو خارج التشكيلة".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com