ريمونتادا مانشستر سيتى تُسقط ريال مدريد في دورى الأبطال

ريمونتادا مانشستر سيتى تُسقط ريال مدريد في دورى الأبطال

حقق مانشستر سيتي، فوزًا تاريخيًا على ريال مدريد في دورى أبطال أوروبا، بعد أن قلب السيتيزين تأخره فى النتيجة بهدف إلى فوز بهدفين على النادى الملكى هو الأول فى مواجهات الفريقين، خلال اللقاء التي احتضنه ملعب سانتياجو بيرنابيو، في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

الفريقان اكتفيا بتدوير الكرة دون تشكيل أي خطورة تذكر على المرميين خلال أول 15 دقيقة من اللقاء، حتى أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح ريال مدريد في الدقيقة 16، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء من المدافع فاران، إلا أن كرته ذهبت أعلى العارضة.

ورد السيتي في الدقيقة 21، بتسديدة قوية من جيسوس من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها كورتوا بنجاح، قبل أن يمرر محرز كرة بينية مميزة لدي بروين في منطقة الجزاء في الدقيقة 28، إلا أن البلجيكي سدد بعيدًا عن المرمى.

وكاد ريال مدريد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 30، بعدما ارتقى بنزيما لكرة عرضية من ميندي مسددًا رأسية متقنة، تألق إيدرسون في التصدي لها، وحاول فينيسيوس متابعتها، إلا أن الكرة مرت بغرابة من أمامه.

وفي الدقيقة 33، أجرى جوارديولا تبديلا اضطراريا، بخروج لابورت بسبب الإصابة، ونزول فرناندينيو بدلًا منه.

وعلى عكس سير اللعب في الشوط الثاني، افتتح ريال مدريد التسجيل في الدقيقة 60، بعد خطأ من ووكر افتك منه الكرة فينيسيوس، ليمرر كرة إلى إيسكو امنفرد وجهًا لوجه مع إيدرسون، ليسدد الإسباني كرة أرضية سكنت الشباك.

ودفع جوارديولا بورقته الثانية في الدقيقة 73، بنزول رحيم سترلينج على حساب برناردو، وتبعه زيدان بالدفع ببيل على حساب فينيسيوس.

ونجح مانشستر سيتي فى تعديل النتيجة في الدقيقة 78، بعدما ارتقى جيسوس لعرضية دي بروين، مسددًا رأسية لمست أصابع كورتوا وسكنت الشباك، وسط اعتراض لاعبي الريال بدعوى أن البرازيلي دفع راموس قبل التسجيل.

وتحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 82، بعد تعرض سترلينج لعرقلة من قبل كارفخال، نفذها دي بروين بنجاح في الدقيقة 83، مسددًا أرضية على يمين كورتوا.

وعلى الفور دفع زيدان بكل من يوفيتش وفاسكيز على حساب كل من إيسكو ومودريتش على الترتيب.

وتعقدت الأمور أكثر أمام الريال في الدقيقة 86، بطرد القائد راموس، بعد إعاقته للمنفرد جيسوس، ليتحصل السيتي على مخالفة من على حدود منطقة الجزاء، نفذها محرز مسددًا أرضية أمسك بها كورتوا، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي بنتيجة 2-1.

واقترب مانشستر سيتي من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، انتظارًا لما ستسفر عنه مباراة الإياب المقررة في 17 مارس المقبل على ملعب الاتحاد فى مدينة مانشستر الإنجليزية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com