ريفالدو يُوجه رسالة إلى ميسي بعد تأهل الأرجنتين لنهائي كأس العالم 2022

ريفالدو - ميسي
ريفالدو - ميسي

حرص النجم البرازيلي السابق، ريفالدو، على توجيه رسالة خاصة إلى الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد تأهل راقصي التانجو إلى نهائي بطولة كأس العالم 2022.

وفاز منتخب الأرجنتين، مساء أمس الثلاثاء عن جدارة واستحقاق على حساب منتخب كرواتيا بثلاثية نظيفة في نصف نهائي كأس العالم 2022 التي تقام في قطر حتى الـ18 من ديسمبر.

وصار منتخب الأرجنتين في حالة تأهب قصوى لانتظار الفائز من مباراة اليوم بين المغرب وفرنسا، لمعرفة خصمه القادم في لقاء النهائي يوم الأحد المقبل.

رسالة ريفالدو إلى ميسي بعد تأهل الأرجنتين لنهائي كأس العالم 2022

وعلى الرغم من أن منتخب الأرجنتين تعتبر هي المنافس التقليدي لمنتخب البرازيل في كرة القدم على مدار التاريخ، فإن النجم الكبير للسامبا سيدعم غريمه التقليدي.

ومن الجدير بالذكر أن منتخب البرازيل كان قد خرج من بطولة كأس العالم 2022 بعد تلقي الخسارة في دور ربع النهائي أمام كرواتيا بركلات الترجيح.

وكتب ريفالدو عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" رسالة جاء فيها: "لم يعد لدينا البرازيل أو نيمار في نهائي الكأس، لذا سأبقى مع الأرجنتين".

وواصل أسطورة البرازيل بالقول: "لا توجد كلمات تصفك يا ميسي، أنت تستحق بالفعل أن تكون بطل العالم من قبل، لكن الله أعلم بكل شيء وسيتوجك هذا الأحد، فأنت تستحق هذا اللقب".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com