ريال مدريد يٌنافس برشلونة وباريس لضم موهبة برازيلية

ريال مدريد يٌنافس برشلونة وباريس لضم موهبة برازيلية
ريال مدريد يٌنافس برشلونة وباريس لضم موهبة برازيلية
تم النشر في

اشتعل الصراع في الساعات الماضية بين كبار الفرق الأوروبية للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي إندريك فيليبي جناح الفريق الكروي الأول بنادي بالميراس.

وخطب نجم بالميراس البالغ من العمر 16 عاما، الأنظار بشدة، علماً بأن وقع على عقد احترافي الأول له في الميركاتو الصيفي الماضي مع فريقه الحالي.

وأكدت تقارير صحفية اليوم الجمعة أن باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني فتحا خط مفاوضات شفهية قوية مع إندريك، لمحاولة إقناعه بالقدوم إليهما خاصةً أن وكلاء اللاعب ظهروا مؤخرا في إقليم كتالونيا للتفاوض مع البلوجرانا.

نجم برازيلي على أعتاب ريال مدريد

ووفقاً لما ذكرته صحيفة" "ماركا"، فإن ريال مدريد أرسل في الأيام الماضية ممثلا له وهو جوني كالافات، إلى البرازيل، من أجل فتح محادثات مع اللاعب الشاب لإقناعه بالقدوم إلى صفوف النادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

ولن يحدث أي انضمام لإندريك قبل عام 2024، عندما يبلغ سن 18 عاما، ولكن من المحتمل أن تتم الصفقة قبل ذلك الوقت ومن المتوقع أن تصل قيمتها نحو 35 إلى 40 مليون يورو.

وبحسب ما اكدته الصحيفة الإسبانية فإن ريال مدريد يشعر بأن لديه ميزة في المفاوضات،نظراً للتجارب الناجحة لفينيسيوس جونيور ورودريجو جويس.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com