بوكيتينو الأقرب لتدريب ريال مدريد في حالة رحيل زيدان

بوكيتينو الأقرب لتدريب ريال مدريد في حالة رحيل زيدان

كشفت صحيفة ''ماركا'' الإسبانية أن ريال مدريد وضع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو على قائمة الانتظار ، واحتمالية جلوسه على مقعد المدير الفني لريال مدريد في المستقبل.

وأكدت الصحيفة الشهيرة أن القصة ليست بالجديدة، حيث تعود إلى وقت طويل، منذ سنوات ويبدو أن ماوريسيو بوكيتينو وريال مدريد سوف يجتمعان عاجلًا ام آجلًا، حيث يحظى المدرب الأرجنتيني بتقدير كبير من ريال مدريد، كما أن الأرجنتيني لم يخفِ أبدًا إعجابه بالنادي الأبيض.

رأى ماوريسيو بوكيتينو كيف تدهورت الثقة بينه وبين دانيال ليفي بشكل غريب، منذ أن قاد توتنهام إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو أمر لم يصل إليه النادي الإنجليزي في تاريخه، لدرجة أنه في منتصف هذا الموسم، قرر السبيرز إقالة أحد المدربين الأكثر قيمة في السوق، ليجلس المدرب الأرجنتيني بدون فريق وبحرية كاملة للتحدث مع الفريق الذي يريد تدريبه في المستقبل.

ماوريسيو بوكيتينو هو المرشح الأبرز في حال قرر ريال مدريد تغيير مدربه زين الدين زيدان مع نهاية الموسم، لقد تم ربط اسم المدرب بالعديد من الأندية بما في ذلك مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولكن في مدريد، خرجت الأخبار وربطته بشكل قوي في أسوأ لحظات زين الدين زيدان، حاليًا لا يزال اسمه في قائمة الإنتظار، في انتظار ما قد يحدث.

في صيف 2018، بعد وداع زيدان المفاجئ لريال مدريد، كان بوكيتينو في دائرة الضوء لكن دانيال ليفي رئيس توتنهام كان يرفض التفاوض من أجل مغادرة المدرب، وحرم المدرب من تحقيق أحد أحلامه، وهو تدريب ريال مدريد.

موضوعات أخرى:

Related Stories

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com