ريال مدريد يرصد 45 مليون لضم مدافع كوريا الجنوبية

تقارير : فيفا يبلغ ريال مدريد بموعد ومكان كأس العالم للأندية
تقارير : فيفا يبلغ ريال مدريد بموعد ومكان كأس العالم للأندية

فجرت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الثلاثاء، مفاجأة نارية، أن نادي ريال مدريد يرغب في التعاقد مع أحد نجوم منتخب كوريا الجنوبية المتألقين، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويحظى الكوري الجنوبي كيم مين جاي، لاعب نابولي الإيطالي، باهتمام كبير من جانب نادي ريال مدريد الإسباني، خاصة بعد أن تمكن من إثبات نفسه في بطولة كأس العالم 2022، التي ودعها مع منتخب النمور من دور الـ16 أمام البرازيل.

ويستهدف نادي ريال مدريد إبرام صفقة مميزة في خط الدفاع، وتم رصد المدافع الكرواتي المميز جوسكو جفارديول من لايبزيج الألماني، وتبلغ قيمته قرابة الـ90 مليون يورو.

ريال مدريد يرصد 45 مليون لضم كيم مين جاي

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، اليوم، فإن لاعب نابولي الإيطالي، قد أثار إعجاب العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، وفي مقدمتها ريال مدريد الإسباني.

وأشارت "ميرور" إلى أن ريال مدريد مستعد لرصد 45 مليون يورو إلى إدارة نابولي، من أجل التعاقد مع مدافع فنربخشة التركي السابق، وصاحب الـ26 عامًا.

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب الكوري الجنوبي انضم إلى نابولي في يوليو الماضي، قادمًا من فنربخشة التركي ليحل محل خاليدو كوليبالي الذي رحل إلى تشيلسي في نفس الميركاتو.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com