ريال مدريد يسعي للخروج بصدارة الليجا من ملعب إسبانيول

ريال مدريد يسعي للخروج بصدارة الليجا من ملعب إسبانيول

يخطط المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، لاغتنام الفرصة الذهبية التي منحها برشلونة للفريق الملكي بالتعثر علي ملعب سيلتا فيجو، من خلال الفوز بكامل نقاط المواجهة التي تجمع فريق العاصمة الإسبانية أمام إسبانيول اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر الليجا .

برشلونة المتصدر بـ69 منح غريمه ريال مدريد صاحب الـ68 نقطة، فرصة الانفراد بصدارة الدوري الإسباني، خلال رحلة الفريق الملكي إلى مدينة برشلونة لمواجهة إسبانيول متذيل ترتيب الليجا فى مواجهة سهلة من الناحية النظرية على كتيبة المدرب الفرنسي .

ريال مدريد حقق الفوز في أربع مواجهات متتالية خاضها الفريق منذ استئناف الليجا بعد التوقف بسبب كورونا، افتتحها بانتصار علي ملعبه أمام إيبار بثلاثة أهداف لهدف، ثم الفوز على فالنسيا بثلاثية نظيفة، وتخطي ريال سوسيداد بهدفين لهدف، قبل أن يكرم ضيافة مايوركا بثنائية نظيفة في مواجهة الجولة 31 من الليجا.

واستدعي زين الدين زيدان 23 لاعبًا لقائمة الفريق الملكي التي ضمت: أريولا – كورتوا – ألتوب -كارفاخال – ميليتاو – راموس – فاران – جوتيريز – مارسيلو – خافى هيرنانديز – كروس – كاسيميرو – فالفيردى – خاميس رودريجيز – إيسكو – أسينسيو – هازارد – بنزيما – جاريث بيل – ماريانو دياز – فينيسيوس – براهيم دياز – رودريجو.

وشهدت القائمة غياب مودريتش وميندي بسبب الإيقاف لينضما إلى الثلاثي الغائب بسبب الإصابة لوكاس فاسكيز ولوكا يوفيتش وناتشو ، كما يعود كاسيميرو لدعم الفريق الملكي بعد انتهاء إيقافه الذي غيبه عن ريال مدريد فى مواجهة الجولة الماضية .

و أكد زين الدين زيدان مدرب  ريال مدريد، أن مباراة إسبانيول نهائى جديد فى الليجا، لافتًا إلى أصحاب الملعب في حاجة شديدة إلى نقاط المباراة، وعلينا أن نركز ونعتقد أن المواجهة نهائى آخر وعلينا أن نلعبه على أكمل وجه ".

وأضاف:، "الفوز بجميع المباريات الأربع بعد العودة من التوقف لا يعنى أى شيء، ويجب أن نستمر فى ما نقوم به، إننا نظهر القوة وموقف الفريق، وهو الشيء المهم للفوز بأشياء مهمة".

ريال مدريد يدخل المبارة فى المركز الثاني بجدول ترتيب الليجا بفارق نقطة عن المتصدر برشلونة ، بينما يتذيل إسبانيول جدول الترتيب برصيد 24 نقطة.

موضوعات أخرى:

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com