ريال مدريد يتلقى دفعة مزودجة قبل موقعة الإياب ضد مان سيتي

ريال مدريد
ريال مدريد

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني دفعة معنوية قوية قبل مواجهة مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021/2022.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة إسبانيول يوم السبت المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو".

وفيما بعد سوف يستضيف ريال مدريد نظيره القوي، مانشستر سيتي، في إياب الدور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

ويحين موعد ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ريال مدريد يتلقى دفعة إيجابية قبل موقعة مان سيتي

وتؤكد التقارير الإسبانية، أنه يتوقع ريال مدريد أن يكون لاعب الارتكاز البرازيلي، كارلوس كاسيميرو، متاحًا لمباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي، حيث تعافى من المشكلات التي عانى منها في أوتار ركبته اليسرى.

ومن جانبه لن يخاطر المدير الفني الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، بلاعبه كاسيميرو خلال مباراة السبت المقبل ضد إسبانيول، في الجولة الـ34 من بطولة الليجا، وهي مباراة يحتاج خلالها الملكي لنقطة واحدة للتتويج باللقب رسميا.

وتلقى أنشيلوتي خبرًا سارًا عند عودة الفريق إلى العمل، اليوم الخميس، بعد الحصول على عطلة مدتها يوم، حيث تعافى المهاجم الدومينيكاني ماريانو دياز من الألم، الذي عانى منه في العضلة الخلفية.

وفي السياق ذاته قد يشارك ماريانو دياز أمام إسبانيول، ويمنح كريم بنزيما فرصة لالتقاط أنفاسه، بينما يواصل المهاجم الصربي لوكا يوفيتش التدرب منفردًا، على عشب ملاعب مدينة بالديبيباس الرياضية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com