ريال مدريد ضد جيرونا .. كروس يحقق رقما سلبيا مع الملكي

توني كروس - ريال مدريد
توني كروس - ريال مدريد

حقق الدولي الألماني، توني كروس، متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني، رقما سلبيا مع المرينجي، وذلك بعد طرده خلال مباراة جيرونا، التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد.

وحصل الدولي الألماني توني كروس، على أول بطاقة حمراء في مشواره الكروي، خلال مواجهة النادي الملكي وجيرونا في الدوري الإسباني، التي جرت على ملعب سانتياجو برنابيو بالجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإسباني.

كروس يحقق رقما سلبيا مع الملكي

وتحصل الألماني الأنيق على البطاقة الصفراء الثانية، وبالتالي الطرد الأول للنجم الألماني طوال مشواره الكروي الاحترافي مع بايرن ميونخ، ليفركوزن، منتخب ألمانيا وريال مدريد.

وشارك توني كروس في 380 مباراة، بواقع 205 مباريات مع بايرن ميونيخ، و48 مع باير ليفركوزن، و106 مباريات دولية مع المنتخب الألماني، دون التعرض للطرد.

ريال مدريد ضد جيرونا

انتهت أحداث مباراة ريال مدريد ضد جيرونا التي جرت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني 2022 – 2023.

وتعادل فريق ريال مدريد مع نظيره جيرونا بنتيجة 1 – 1 في المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2022 – 2023.

ترتيب الفريقين بالدوري الإسباني

بعد تعادل الريال مع جيرونا يرتفع رصيد الملكي إلى 32 نقطة ويعتلي صدارة ترتيب الدوري الإسباني، متفوقا بنقطة وحيدة عن غريمه برشلونة.

فيما وصل رصيد فريق جيرونا إلى 10 نقاط ويحتل المركز السادس عشر في ترتيب الليجا الإسبانية.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com