رونالدينيو يكيل المديح لنجم ريال مدريد على حساب مبابي

مبابي - ريال مدريد
مبابي - ريال مدريد

كال البرازيلي رونالدينيو، نجم برشلونة وميلان السابق، المديح لنجم ريال مدريد على حساب كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

هذا وكان اسم مبابي قد ارتبط برغبة ريال مدريد في التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أنه قام بتجديد التعاقد مع سان جيرمان.

رونالدينيو يتغنى بمستوى نجم ريال مدريد

وفي هذا الصدد تحدث رونالدينيو بشأن فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، والذي يقدم مستويات رائعة رفقة فريقه في الفترة الأخيرة.

وقال رونالدينيو في تصريحات صحفية "فيسينيوس ومبابي؟ كلاهما لاعبان رائعان، ولكن كبرازيليين نميل إلى اللاعبين الذين من بلادنا".

وأضاف نجم البرازيل "نحن سعداء لفيسينيوس، لأنه يقضي وقتًا رائعًا، إنه شاب موهوب للغاية، وهناك الكثر من اللاعبين المميزين في العالم بالتأكيد ومبابي كذلك".

وأتم "أتمنى لـ مبابي التوفيق، إنه شخص مهذب للغاية ولكن كبرازيليين لدينا نيمار وفيسينيوس وما زال هناك الكثير أمامهما لتقديمه".

وتستعد رابطة المحترفين الإسبانية "الليجا"، تقديم شكوى ضد باريس سان جيرمان، بسبب انتهاك القواعد بشأن عملية تجديد عقد كيليان مبابي.

وجدد مبابي عقده مع سان جيرمان مؤخرا بعد فترة طويلة من القيل والقال بشأن عملية انتقاله إلى ريال مدريد في الصيف واتخاذ قرارا بالبقاء في النادي الباريسي.

الليجا ستقوم بتقديم شكوى قضائية من خلال المحامي الفرنسي خوان برانكو، أمام القضاء الفرنسي لمنع المصادقة على عقد كيليان مبابي مع سان جيرمان.

هذا كون العقد الذي تم إبرامه بين الثنائي غير قانوني وفيه انتهاكًا لقوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وسيطالب الملكي بمنع المصادقة عليه.

وإذا لم يتم الاستجابة من القضاء الفرنسي، فسيتم طلب إجراء من المفوضية الأوروبية من قبل ريال مدريد، وبعدها رفع دعوى في محكمة العدل بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com