رونالدو يتلقى 4 عروض عالمية لضمه من النصر.. هل يزامل ميسي؟

كريستيانو رونالدو - النصر السعودي
كريستيانو رونالدو - النصر السعودي

فجرت تقارير صحفية عالمية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن تلقي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، 4 عروضًا للحصول على خدماته للرحيل عن النصر السعودي.

كريستيانو رونالدو - النصر السعودي
الأهلي يوجه صدمة قوية لـ إمام عاشور قبل ساعات من مواجهة الزمالك في الدوري

وأوضح تقرير أمريكي أن هناك 4 أندية تهدد حلم النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام بجمع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في ناد واحد ليختما من خلاله مسيرتهما الاحترافية المذهلة.

وأفاد موقع الفوتبوليرو، أن ديفيد بيكهام يرغب في التعاقد مع كريستيانو رونالدو لينضم إلى كتيبة النجوم المتواجدين في إنتر ميامي حاليًّا لويس سواريز وبوسكيتس وجوردي ألبا، بالإضافة إلى ليونيل ميسي.

وأشار الموقع الأمريكي إلى أن هناك بالفعل 3 أندية برتغالية عملاقة ولها تاريخ كبير ترغب في التعاقد مع رونالدو، هي: ناديه السابق سبورتنج لشبونة حيث سيتمكن هناك من تحقيق حلم والدته التي أبدت من قبل رغبتها في رؤيته يرتدي قيمص سبورتنج لشبونة مجددًا.

وذكرت أن النادي الثاني الذي يرغب في التعاقد مع كريستيانو رونالدو هو بورتو، عملاق الكرة البرتغالية والأوروبية، والذي كالَ مدربُه كونسيساو المديحَ لرونالدو حينما قال قبل أيام إنه يحمد الله على أنه عاش في زمن كريستيانو رونالدو.

أما الفريق الثالث الذي يريد الحصول على خدمات كريستيانو رونالدو هو بنفيكا، عملاق كرة القدم البرتغالية، ووفقًا للتقرير لن يفوت بنفيكا فرصة التعاقد مع رونالدو إذا كانت متاحة، ولن يترك غريميه بورتو وسبورتنج لشبونة ينافسان عليها دون التنافس عليها هو الآخر.

وذكر التقرير أن إنتر ميامي ليس النادي الأمريكي الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، حيث أبدى نادي لوس أنجلوس جالاكسي رغبته الكبيرة في التعاقد مع ميسي ليكرر من خلاله تحربة إنتر ميامي الفريدة التي اكتسبت زخمًا مذهلًا منذ انضمامه إليه العام الماضي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com