رونالد كومان يعود إلى تدريب منتخب هولندا خلفًا لـ فان خال

رونالد كومان
رونالد كومان

أكدت تقارير صحفية عديدة، أن المدرب الهولندي المخضرم رونالد كومان، يقترب للغاية من العودة إلى تدريب منتخب الطواحين من جديد، خلفًا لمواطنه لويس فان جال بعد رحيل الأخير عقب الإقصاء من بطولة كأس العالم 2022.

وخرج منتخب هولندا من كأس العالم 2022، بعد خسارته أمام الأرجنتين بركلات الترجيح بنتيجة 4 – 3، بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافي بالتعادل بنتيجة 2 – 2، أمس الجمعة على ملعب "لوسيل".

رونالد كومان يعود إلى تدريب منتخب هولندا

وعقب انتهاء المباراة أمام الأرجنتين، أعلن المدير الفني لويس فان جال عن رحيله عن تدريب الطواحين الهولندية بشكل رسمي، بعد الخروج من منافسات كأس العالم 2022.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ماركا" الاسبانية، مساء اليوم السبت، فإن رونالد كومان المدير الفني السابق لفريق برشلونة، سيتولى قيادة منتخب هولندا مرة أخرى.

ومن الجدير بالذكر أن رونالد كومان سبق أن قام بتوقيع عقد مع الاتحاد الهولندي لكرة القدم، من أجل قيادة منتخب هولندا فى أبريل الماضي بعقد يمتد حتى 3 مواسم متتالية.

وسيبدأ كومان مهمة تدريب منتخب هولندا للمرة الثانية بداية من يناير المقبل، وستكون هذه الفترة الثانية التي يتولى فيها كومان مسؤولية تدريب منتخب الطواحين.

وقاد رونالد كومان منتخب هولندا إلى احتلال المركز الثاني فى بطولة دوري الأمم الأوروبية 2019 والتأهل إلى يورو 2020 قبل الرحيل إلى برشلونة الإسباني.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com