رومينيجه يحسم مصير العقود المعلقة في بايرن ميونخ

رومينيجه يحسم مصير العقود المعلقة في بايرن ميونخ

شدد كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، على أن الأوضاع المالية المستجدة بسبب تفشي فيروس كورونا والتحديات الاقتصادية على ميزانيات الأندية، لن تعوق مسيرة العملاق البافاري لتقوية صفوفه كلما أمكن، وحسم العقود المعلقة للاعبيه.

أضاف رومينيجه، في تصريحات لصحيفة "شبورت بيلد" الألمانية، نشرت اليوم السبت، أن ناديه لن يدخل في صفقات انتقال كبرى، لكنه سيصب كامل اهتمامه على ضمان استمرار الأعمدة الأساسية للفريق، تياجو ألكانترا وديفيد ألابا.

أوضح رئيس بايرن ميونخ، أنه يرغب في استمرار الثنائي ضمن صفوف الفريق، خلال المواسم المقبلة، وستتاح الفرصة أمام مسؤولي النادي للجلوس مع اللاعبين خلال فترة الشهر الحالي بأكمله، عقب الانتهائ من مباراة نهائي كأس ألمانيا الليلة.

وسبق أن كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن اقتراب الجناح الإسباني تياجو ألكانترا من صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، بعد تعثر تمديد تعاقده مع العملاق الألماني بايرن ميونخ.

وأكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن ليفربول أصبح على بعد خطوات من التعاقد مع الإسباني تياجو ألكانتارا، نجم بايرن الحالي وبرشلونة السابق، مؤكدة أن المفاوضات متقدمة جدًا بين اللاعب والنادي.

ولعب نجم الوسط بقميص بايرن ميونخ طوال 7 سنوات، حيث انتقل للبافاري في صيف 2013، ولا يزال متبقيًا في عقده عام آخر.

ويطالب المدرب هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، لاعبه الإسباني تياجو ألكانترا، بتمديد تعاقده في صفوف العملاق البافاري، وقال فليك إن ألكانترا لاعب استثنائي، وقادر على منح فريقه الحيوية والحلول المبدعة في الملعب، خلال اللقاءات الكبيرة.

كشفت تقارير صحفية ألمانية، الأسبوع الماضي، عن تراجع الجناح الإسباني تياجو ألكانترا عن التجديد لنادي بايرن ميونخ، ورغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وفشل بايرن ميونخ في تجديد عقد اللاعب، الذي ينتهي في صيف 2021، بينما نجح في تمديد عقود توماس مولر ومانويل نوير وألفونسو ديفيز.

موضوعات أخرى:

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com