رفض الاستئناف على طرد نجم نيوكاسل في مباراة أرسنال

رفض الاستئناف على طرد نجم نيوكاسل في مباراة أرسنال

لم تنجح محاولة نيوكاسل لإلغاء بطاقة فابيان شار الحمراء ضد أرسنال.

تلقى شار بطاقة حمراء مباشرة من الحكم مايك دين في الدقيقة 90 في ملعب سانت جيمس بارك يوم الأحد لارتكابه خطأ على جابرييل مارتينيلي ويواجه الإيقاف ثلاث مباريات.

كان ستيف بروس ، مدرب نيوكاسل ، غير راضٍ عن القرار ، و قال رئيس لجنة الحكام ديرموت غالاغر إنه يعتقد أن شار كان من المؤسف طرده.

قالت غالاغر: "كان الأمر سيئ الحظ إلى حد ما، يمكنني أن أفهم مايك دين ، لقد أشار إلى أنه قد مر بمساميرته ، لكن عندما تنظر ، لا أعتقد أن الأزرار قد اتصلت بالفعل بقوة.

"أعتقد أنه أمسكه في الحذاء ، لم يكن الأمر كما لو كان أخيل وكان سيئ الحظ بعض الشيء ، لكن ما يمكنني قوله هو أن مايك دين لديه رؤية أفضل بكثير مما كان عليه. "

ويعني الحكم أن شار سيغيب عن الرحلة إلى ليستر يوم الجمعة إلى جانب المباراة على أرضه ضد مانشستر سيتي بعد أسبوع ، على قناة سكاي سبورتس .

كما أنه لن يكون متاحًا للمباراة الأخيرة على أرضه هذا الموسم ضد شيفيلد يونايتد يوم الأربعاء ، 19 مايو ، لكنه قد يعود للمباراة الأخيرة من الموسم في فولهام يوم الأحد ، 23 مايو.

حقق فريق أرسنال فوزًا غاليًا خارج ملعبه على نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-0، ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

افتتح النجم المصري محمد النني، أهداف المباراة لصالح أرسنال، في الدقيقة 5 من الشوط الأول، طريق قذيفة على يسار حارس نيوكاسل.

ويعتبر هذا الهدف، هو الأول للنني مع فريق أرسنال ببطولة الدوري الإنجليزي منذ انضمامه لصفوف الجانرز في موسم 2016.

واستمر تفوق أرسنال، في الشوط الثاني، وأحرز نجم الفريق أوباميانج الهدف الثاني في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com