رفائيل فاران سيجلب الخبرة وعقلية الفوز إلى مانشستر يونايتد

رافاييل فاران
رافاييل فاران

وافق مدافع فرنسا رافائيل فاران على الانتقال إلى مانشستر يونايتد من ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وهنا، «واتس كورة» يلقي نظرة على الصفات التي سيجلبها اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا إلى أولد ترافورد.

الخبرة

انضم فاران إلى ريال في عام 2011 قادماً من نادي لينس الفرنسي ولديه خبرة كبيرة، حيث شارك في أكثر من 300 مباراة مع النادي، والعديد منها إلى جانب سيرجيو راموس، وخاض 79 مباراة دولية مع فرنسا ولعب في جميع المباريات الأربع في يورو 2020 حيث بلغوا دور الـ 16.

عقلية الفوز

الأرقام تتراكم بالتأكيد، منذ انضمامه إلى ريال مدريد، فاز فاران بـ 18 لقبًا كبيرًا بما في ذلك ثلاثة ألقاب في الدوري الإسباني، ولقب واحد في كأس الملك، وأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وأربعة ألقاب لكأس العالم للأندية، وكان أيضًا أحد الفائزين بكأس العالم مع منتخب فرنسا في 2018.

صخرة دفاعية

جعل مدرب يونايتد أولي جونار سولشاير تعزيز مركز دفاع فريقه أولوية بمجرد إبرام اتفاق مع الجناح الإنجليزي جادون سانشو، الشعور في أولد ترافورد هو أن هاري ماجواير يحتاج إلى شريك قوي وطويل الأجل في الدفاع وفاران يناسب جميع المتطلبات.

لمسة من ريو فرديناند

عندما غادر ريو فرديناند مانشستر يونايتد، ترك فراغًا في دفاعهم لم يتم ملؤه منذ ذلك الحين، جزء مما جعل اللاعب الدولي الإنجليزي مثل قلب الدفاع المتميز هو أسلوب لعبه وقدرته على الهيمنة على المهاجمين بينما يتسم بالتأقلم والأناقة والتحكم في الاستحواذ في الوقت نفسه، يمكن أن يعيد فاران هذا الأسلوب إلى أولد ترافورد.

إشادة رونالدو

اعترف مهاجم يونايتد السابق كريستيانو رونالدو بجودة فاران قبل ثماني سنوات في ريال مدريد، وادعى بثقة أن زميله في الفريق سيصبح أحد أفضل مدافعي الدفاع في العالم، ويأمل يونايتد أن يكون نجم فريقهم المفضل القديم على حق.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com