رسميًا.. سيراميكا كليوباترا يتعاقد مع صلاح محسن على سبيل الإعارة

رسميًا.. سيراميكا كليوباترا يتعاقد مع صلاح محسن على سبيل الإعارة

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا، عن تعاقده مع صلاح محسن لاعب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء.

صلاح محسن ينضم رسميًا إلى سيراميكا كليوباترا

وقام صلاح محسن بالتوقيع على عقود انضمامه إلى صفوف سيراميكا كليوباترا بحضور الأستاذ طارق أبو العينين نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة كليوباترا.

وقام الحساب الرسمي لنادي سيراميكا كليوباترا على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» بالترحيب باللاعب صلاح محسن عقب انضمامه للفريق، حيث كتب: "هداف.. قناص.. مهاري.. رحبوا معنا بلاعبنا صلاح محسن، المنضم إلى فريقنا من النادي الأهلي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية البيع".

وجاء انضمام صلاح محسن بعد سلسلة من الأزمات خلال الفترة الماضية، حيث ترددت الكثير من الأنباء حول تمرد اللاعب على النادي الأهلي بعد وضعه في قائمة الانتظار.

مفاوضات الزمالك مع صلاح محسن

حيث أشارت عدد من التقارير إلى أن اللاعب كان يرفض فكرة الإعارة، خاصة بعد وضعه في قائمة الانتظار، حيث نفى اللاعب في تصريحات إعلامية هذه الأنباء مؤكدًا أنه لا يرفض الإعارة، بل يرفض فكرة المبادلة.

كما ذكرت التقارير أن اللاعب دخل في مفاوضات مع نادي الزمالك من أجل الانضمام للقلعة البيضاء في الميركاتو الشتوي القادم، من خلال رفض العروض المقدمة له وفسخ عقده عقب غلق باب القيد، خاصة وأن الفيفا لا يعترف بقائمة الانتظار.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com