رسميًا باريس سان جيرمان يعلن إعارة بابلو سارابيا لسبورتينج لشبونة

رسميًا باريس سان جيرمان يعلن إعارة بابلو سارابيا لسبورتينج لشبونة

أعلن نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي تعاقده رسميًا مع لاعب خط الوسط الإسباني بابلو سارابيا على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان، قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الماضية.

ونشر باريس سان جيرمان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر رسالة للنجم الإسباني قال خلالها:" النادي يتمنى لبابلو أن يقضي موسماً رائعاً مع سبورتينغ لشبونة".

ورحب نادي سبورتينج لشبونة- بطل الدوري البرتغالي-  بلاعبه الجديد عبر حساب النادي الرسمي على منصة تويتر قائلا:"الأحضر والأبيض هما ألوانك الجديد يا سرابيا".

وكان النجم الإسباني  بابلو سارابيا قد ظهر لأول مرة في الدوري الإسباني "الليجا" بقميص نادي خيتافي في عام 2011، وتمكن من لعب 145 مباراة في خمسة مواسم وسجل 15 هدفًا وقدم 20 تمريرة حاسمة.

بعدها انضم سارابيا إلى شبيلية خلال صيف عام 2016، وشارك مع النادي الأندلسي في 151 مباراة وسجل 43 هدفًا وقدم 39 تمريرة حاسمة..

ثم وصل لاعب خط الوسط الإسباني إلى باريس سان جيرمان في عام 2019، حيث لعب بقميص نادي العاصمة 79 مباراة وسجل 22 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة.

وكان النادي الباريسي قد خطف ، نونو مينديز مدافع سبورتينج لشبونة، في اللحظات الأخيرة قبل إغلاق نافذة انتقال اللاعبين الصيفية، من عدة أندية أوروبية على رأسهم : ريال مدريد الإسباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي.

جدير بالذكر، أن باريس سان جيرمان، أجرى موسم انتقالات استثنائي، بضم: جيني فينالدوم – جيانلويجي دوناروما -سيرجيو راموس – أشرف حكيمي وأخيرًا ليونيل ميسي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com