رسمياً.. غياب هالاند عن مواجهة مان سيتي ضد إشبيليه في دوري أبطال أوروبا

هالاند
هالاند

أعلن الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ماشستر سيتي عن غياب الدولي النرويجي إيرلينج هالاند نجم السيتيزنز عن مواجهة إشبيليه خلال منافسات بطولة دري أبطال أوروبا.

وستنطلق مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره نادي إشبيليه غداً الأربعاء الموافق الثاني من نوفمبر الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية في فعاليات الجولة السادسة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

جوارديولا يعلن غياب هالاند

وأكد جوارديولا في المؤتمر الصحفي غياب إيرلينج هالاند مهاجم مان سيتي عن مواجهة الغد كإجراء وقائي بعد استبعاده من الفوز بهدف دون رد على ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز بسبب الإصابة.

وعن جوليان الفاريز ،أجاب "بالطبع يمكنه التحسن كحال أي أحدٍ آخر، نحن مسرورون بالطريقة التي أستقر و تأقلم بها معنا، كشخص هو يحترم الجميع ومتواضع للغاية ويعمل بشكل لا يصدق لديهِ فرصة جديدة غدًا، نادي إشبيلية نادٍ عريق، سأحب أن تكون لدينا خزانة الألقاب كالتي لديهم "

وأضاف مدرب مانشستر سيتي عن وجود إحتمالية لجاهزية كالفيين فيليبس وكايل والكر لكأس العالم عقب تعرضهم للإصابة وإجراء الأخير لعملية جراحية ناجحة بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الديربي أمام مانشستر يونايتد.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com