رسمياً.. سترلينج لاعباً في تشيلسي الإنجليزي

رسمياً.. سترلينج لاعباً في تشيلسي الإنجليزي

أعلن نادي تشيلسي الانجليزي، بشكل رسمي عن التعاقد مع رحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كشف النادي في بيان عبر موقعه الرسمي، عن ضم رحيم سترلينج لمدة 5 سنوات حتي يونيو 2027، وبلغت قيمة صفقة انتقال رحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي، إلي تشيلسي 47.5 مليون استرليني.

ومن المقرر أن يحصل سترلينج على 310 ألف أسترليني راتبا أسبوعيا مع تشيلسي، ليصبح الاعلي أجرأ داخل صفوف النادي اللندني.

تشيلسي يحسم صفقة كوليبالي مدافع نابولي

في سياق أخر ، نجح تشيلسي الإنجليزي، في حسم صفقة النجم السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لما نشرته شبكة "سكاي سبورتس"الإنجليزية، إن تود بويلي مالك تشيلسي، توصل لإتفاق حاسم على ضم السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي، مقابل 40 مليون يورو وإضافات أخري.

وأضافت، إن مدافع نابولي سيوقع على عقد طويل الأمد مع تشيلسي يمتد حتي يونيو 2027، مقابل حصوله على راتب سنوي قيمته 10 مليون يورو في الموسم.

وكشفت الشبكة، عن سفر كاليدو كوليبالي إلي العاصمة البريطانية "لندن"، غدًا الخميس، من أجل إجراء الكشف الطبي لإتمام إنتقاله بشكل رسمي إلي صفوف النادي اللندني.

وبعد إتمام ذلك بشكل رسمي، ستكون صفقة المدافع السنغالي كوليبالي، ثانِ ضربات الأمريكي تود بويلي مالك تشيلسي في ميركاتو صيف 2022، بعد حسم صفقة سترلينج.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com