رسمياً.. سار مدافع تشيلسي إلي موناكو الفرنسي

رسمياً.. سار مدافع تشيلسي إلي موناكو الفرنسي

أعلن نادي موناكو الفرنسي، بشكل رسمي ضم مالانج سار مدافع تشيلسي الانجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أصدر موناكو بيانا رسميا، كشف خلاله عن ضم مالانج سار مدافع تشيلسي لمدة موسم على سبيل الإعارة حتي 30 يونيو 2023.

ووقع مالانج سار، على عقود انتقاله إلي نادي الإمارة الفرنسية بشكل رسمي على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم المقبل.

كان مالانج يلعب في صفوف نيس الفرنسي، قبل الإنضمام إلي تشيلسي قبل عامين، لكن وجد اللاعب صعوبة كبيرة في اللعب باستمرار مع البلوز. خرج إعارة إلي بورتو موسم 2021، قبل العودة الموسم الماضي وملازمة دكة الاحتياطي في أغلب المباريات.

وجاء تعاقد تشيلسي مع الدولي السنغالي كاليدو كوليبالي من نابولي الصيف الحالي، ليقضى على فرص سار في دفاع النادي اللندني.

تشيلسي يعلن رسميًا رحيل تيمو فيرنر إلي لايبزيج

في سياق اخر، أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، بشكل رسمي رحيل الدولي الألماني تيمو فيرنر إلي لايبزيج، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

أصدر تشيلسي بيانًا رسميًا، قال فيه: "المهاجم يعود إلى النادي الألماني حيث قضى أربع سنوات ناجحة قبل أن ينتقل إلى غرب لندن ، مغادرًا ستامفورد بريدج إلى وطنه كبطل لأوروبا والعالم".

وأضاف البيان: "موسم من الصعود والهبوط ، توقف مرة أخرى بسبب فترة مع كوفيد ، انطلق إلى الحياة لفترة وجيزة في أبريل بأربعة أهداف في العديد من المباريات ، ثنائية في الدوري الإنجليزي الممتاز في الفوز 6-0 على ساوثهامبتون تليها هدف آخر ضد ريال مدريد من قبل. سجل في الهزيمة أمام أرسنال، على الرغم من أن هذه ستكون آخر مرة يسجل فيها شباك البلوز".

وأتم بيان تشيلسي: "يشكر الجميع في تشيلسي تيمو فيرنر لمساهمته في نجاحنا على مدار العامين الماضيين ونتمنى له التوفيق في حياته المهنية في المستقبل".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com