رسمياً .. تأجيل مباراة جديدة في الدوري الإنجليزي

ليستر سيتي ضد سبارتاك موسكو - باتسون داكا
ليستر سيتي ضد سبارتاك موسكو - باتسون داكا

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عن تأجيل مباراة جديدة في البطولة بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث تم تأجيل مباراة بيرنلي على أرضه ضد ليستر سيتي ، التي كان من المقرر إجراؤها غدا السبت .

قبل مجلس إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز طلب بيرنلي لأن النادي ليس لديه العدد المطلوب من اللاعبين المتاحين للمباراة (13 لاعبا خارج الملعب وحارس مرمى واحد) ، بسبب حالات إصابة وإصابات COVID-19.

كان المجلس قادرًا على اتخاذ قراره مسبقًا قبل المباراة لإيضاح الأندية المتضررة ومشجعيها.

قالت الرابطة في بيانها : " نعتذر عن الإزعاج والاضطراب الذي لحق بالمشجعين الذين خططوا لحضور المباراة ، وندرك أن التأجيلات ستخيب آمال الجماهير.

وتابعت : " تهدف الرابطة إلى توفير أكبر قدر ممكن من الوضوح ، ولكن للأسف يجب أحيانًا إجراء تأجيلات في غضون مهلة قصيرة ، لأن السلامة هي أولويتنا.

وواصل البيان : " حيثما كان ذلك ممكنًا ، سيحاول الدوري إبقاء المشجعين على اطلاع دائم إذا أصبحت الألعاب في خطر في يوم المباراة.

وأضاف : " يقوم مجلس الإدارة بتقييم الطلبات لتأجيل المباريات على أساس كل حالة على حدة ، بناءً على القواعد الحالية وإرشادات تأجيل COVID-19 المعدلة ، والتي يتم تنفيذها في ضوء متغير Omicron الجديد.

وتابع : سيقوم المجلس بتقييم عدد من العوامل ، بما في ذلك قدرة النادي على تشكيل فريق ؛ الحالة والشدة والتأثير المحتمل لتفشي COVID-19 في النادي ؛ وقدرة اللاعبين على الاستعداد للمباراة ولعبها بأمان. يجب على مجلس الإدارة أيضًا النظر في المخاطر الأوسع للمعارضة والأشخاص الآخرين الذين قد يتعامل معهم ممثلو النادي.

في ضوء الارتفاع الأخير في حالات COVID-19 في جميع أنحاء البلاد ، أعاد الدوري الإنجليزي الممتاز تقديم تدابير الطوارئ.

وتشمل هذه البروتوكولات مثل الاختبار المتكرر ، وارتداء أغطية الوجه أثناء التواجد في المنزل ، ومراقبة التباعد الاجتماعي والحد من وقت العلاج.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com