رسميًا.. كامل أبوعلي رئيسًا للمصري البورسعيدي بالتزكية

كامل أبوعلي
كامل أبوعلي

فاز كامل أبوعلي برئاسة نادي المصري البورسعيدي بشكل رسمي وتزكية قائمته بأغلبية مطلقة في انتخابات النادي البورسعيدي التي أقيمت اليوم الاثنين.

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات النادي المصري نتيجة التصويت للدورة الانتخابية 2026/2022، بفوز كامل أبو علي برئاسة النادي البورسعيدي وتزكية قائمته بأغلبية مطلقة، ليتولى رئاسة النادي في السنوات القادمة.

كامل أبوعلي يحسم انتخابات المصري بالتزكية

ونجح كامل أبوعلي وقائمته في الفوز بانتخابات نادي المصري البورسعيدي بالتزكية المطلقة وذلك بعد انسحاب المرشحين ضدهم على جميع المناصب (الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق والعضوية والعضوية تحت السن).

وبدأت عملية التصويت في انتخابات نادي المصري البورسعيدي اعتبارا من الساعة التاسعة صباحًا واستمرت حتى الساعة السابعة مساءً لنحو 6913 عضوًا من خلال 18 لجنة.

مجلس إدارة المصري البورسعيدي الجديد

وجاء مجلس المصري كالآتي:

كامل حسن أبو علي على منصب رئيس النادي، رجب عبد القادر نائب الرئيس، الحسيني أبو قمر نائب للرئيس، محمد السيد الفقي، أمينا للصندوق، عماد أحمد البرشة عضو، ياسر سالم عضو أبو العزايم سلامة عضو، ياسر يحيي عضو، أحمد عصام شعبان عضو، محمد موسى موسى عضو تحت السن، أحمد محمد الطحان عضو تحت السن.

وينوي كامل أبوعلي إحداث طفرة داخل نادي المصري البورسعيدي في السنوات المقبلة، كما ينوي اعادة هيكلة فريق كرة القدم بالنادي وتدعيمه بالعديد من الصفقات القوية للمنافسة في كافة البطولات بالموسم المقبل.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com