رسميا.. الزمالك يتعاقد مع أمير عادل لمدة 4 مواسم

رسميا.. الزمالك يتعاقد مع أمير عادل لمدة 4 مواسم

تعاقد نادي الزمالك، صباح اليوم الخميس، رسميا مع اللاعب الدنماركي صاحب الأصول المصرية أمير عادل الشهير بـ "ألكسندر ياكوبسن"، لمدة 4 سنوات مقبلة خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقع أمير عادل على عقود انتقاله للزمالك في جلسة فجرية عقدها مع عبد الحليم على مدير الكرة، بعدما حسمت لجنة الكرة في الزمالك برئاسة أيمن يونس مصير الصفقة.

وحسم مسئولو نادي الزمالك صفقة أمير عادل المحترف المصري في اليونان لضمه بداية من الموسم المقبل بعد الاتفاق معه على كل التفاصيل والحصول على توقيعه.

وشاهد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك بعد المباريات لأمير عادل وأثنى على مستواه وقدراته وتحمس لإتمام الصفقة خاصة وأن اللاعب يجيد في أكثر من مركز سواء الوسط الهجومي أو الجناح الأيسر على غرار أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وهو ما يحتاجه الفريق بشدة بتواجد لاعبين يجيدوا في أكثر من مركز ويمنحوا الجهاز الفني مرونة تكتيكية.

ويسعى مسئولو الزمالك لتكرار تجربة أحمد زيزو مرة أخرى مع أمير عادل وسط ثقتهم الكبيرة في قدراته وإمكانياته بالإضافة إلى توظيفه في أكثر من مركز داخل الملعب وهو ما يجعله ورقة رابحة بكل المقاييس بين صفوف الزمالك.

وأعلن مسؤولو نادي الزمالك رسميا منذ أيام عن التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن السابق لفريق الصفاقسي التونسي في صفقة انتقال حر لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم الجديد.

وكان الزمالك حصل على توقيع اللاعب من قبل وتواجد المثلوثي في القاهرة لفترة قبل أن يعلن مسؤولو القلعة البيضاء عن التعاقد مع اللاعب رسميا.

وكان الزمالك قام بقيد اللاعب في القائمتين المحلية والأفريقية بعد وصول البطاقة الدولية له من الاتحاد التونسي قبل غلق باب القيد الأفريقي.

وتضم لجنة الكرة بالقلعة البيضاء كل من من أيمن يونس رئيسا و أشرف قاسم و عبدالحليم علي مدير الكرة.

ويعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لتدريباته السبت المقبل على ملعب النادي، استعدادًا لاولى مباريات الفريق في الدوري الممتاز في نسخته الجديدة المقرر لها أمام فريق المقاولون العرب في الأسبوع الأول من المسابقة، بعد توديعه كأس مصر وخسارة دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com