رسالة خاصة من نيمار إلى ميسي بعد فوز الأرجنتين بكأس العالم 2022

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

وجه نيمار جونيور دا سيلفا، نجم خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل، رسالة خاصة إلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد فوز الأخير ببطولة كأس العالم 2022.

تُوَّج المنتخب الأرجنتيني بلقب بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بعدما انتصر في المباراة النهائية على حساب فرنسا بركلات الجزاء الترجيحية.

حقق منتخب الأرجنتين فوزًا مثيرًا على حساب منتخب فرنسا، بركلات الترجيح 4-2، عقب انتهاء الوقت الأصلى والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابى 3-3.

رسالة خاصة من نيمار إلى ميسي بعد فوزه بكأس العالم

وكتب نيمار، عبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك" لـ ميسي: "مبروك يا أخي"، حيث نشر صورة للأرجنتيني وهو يحمل جائزة أفضل لاعب في البطولة، وينظر إلى كأس العالم.

ومن الجدير بالذكر أن منتخب البرازيل الذي يلعب لصالحه نيمار دا سيلفا قد ودع منافسات مونديال قطر 2022 من الدور ربع النهائي على يد كرواتيا، بعد الخسارة بركلات الجزاء الترجيحية.

وتأهل منتخب الأرجنتين على حساب كرواتيا فى دور نصف النهائى من المسابقة العالمية بـ 3-0، فى المواجهة التى جمعتهما على استاد "لوسيل"، في نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2022.

فيما تأهل منتخب فرنسا إلى نهائى كأس العالم 2022، بعد الفوز على منتخب المغرب بنتيجة 2-0، خلال اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب "البيت" يوم الأربعاء الماضي.

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com