رسالة حسام حسن عن محمود الجوهري في ذكرى وفاته

محمود الجوهري
محمود الجوهري
تم النشر في

تحل اليوم السبت، الذكرى العاشرة لرحيل محمود الجوهري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، والذي رحل عن عالمنا في 3 سبتمبر لعام 2012 بعد مسيرة حافلة من الانجازات في عالم الساحرة المستديرة.

حسام حسن نجم الكرة المصرية والمدير الفني السابق للمصري البورسعيدي وأحد النجوم الذي لعبوا تحت قيادة "الجوهري" حرص على إحياء ذكرى وفاته برسالة مؤثرة سلط فيها الضوء على انجازاته.

الجدير بالذكر أن حسام حسن كان من العناصر الرئيسية التي شاركت مع الجوهري في كأس العالم 1990 كما حصل معه على كأس أمم إفريقيا 1998، وكذلك البطولة العربية التي توج بها منتخب مصر 1992.

حسام حسن يحيي ذكرى وفاة الجوهري برسالة مؤثرة

وكتب حسام حسن، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" في ذكرى وفاة "الجوهري": "ذكري الأب والقائد والمعلم، ذكري جنرال التدريب المصري والعربي، ذكرى المتوج بكأس الأمم الأفريقية 98، ذكرى المتوج بالبطولة العربية 92، ذكرى الصاعد إلى كأس العالم 90".

وتابع: "ذكرى المتوج بأول لقب أفريقي في تاريخ النادي الأهلي 82، ذكرى المتوج بدوري أبطال أفريقيا مع نادي الزمالك 93، ذكرى المتوج بلقب السوبر الأفريقي مع نادي الزمالك 94، ذكرى صانع نهضة كرة القدم الأردنية".

وأكمل: "ذكري أحد أبطال حرب أكتوبر 73، ذكري أحد الكبار وأحد العظام قائدا ولاعبا ومدربا، غيض من فيض، وذكريات لا تنسى وشخصية محترمة لا تنسى، سيادة العميد محمود نصير يوسف الجوهري الشهير بكابتن محمود الجوهري".

أخبار قد تعجبك

No stories found.
logo
واتس كورة
wtkora.com